• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راح ضحيتها أكثر من 100 قتيل وجريح

زوجة مرتكب "مذبحة أورلاندو".. عربية تواجه اتهاما بالقتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

وكالات

قال مصدر من سلطات إنفاذ القانون إن زوجة مرتكب «مذبحة أورلاندو» عمر متين الفلسطينية، كانت على دراية بخططه للهجوم وقد تواجه تهمًا بالقتل لصلتها بالهجوم.

وأضاف المصدر أن هيئة محلفين اتحادية كبرى اجتمعت وقد تتهم نور سلمان زوجة عمر متين، اليوم الأربعاء، بحسب تقرير نشرته وكالة "رويترز".

ونور زهي سلمان التي تزوجها متين في 2013 لديها ابن عمره أقل من 3 سنوات ومعرضة للاعتقال في أي لحظة، لأنها كانت على علم بمخطط زوجها لمهاجمة الملهى الليلي، بحسب موقع «العربية.نت».

وقال مصدر في مكتب التحقيقات الاتحادي إن ممثلي الادعاء يسعون لتوجيه الاتهام لنور سلمان زوجة متين للمشاركة في قتل 49 شخصا ومحاولة قتل 53 شخصا وعدم إبلاغ سلطات إنفاذ القانون بالهجوم قبل وقوعه والكذب على ضباط اتحاديين.

من جهتها، ذكرت «إن.بي.سي. نيوز» أن سلمان قالت لضباط اتحاديين إنها حاولت إقناع زوجها بعدم تنفيذ الهجوم. لكن الشبكة قالت أيضا إنها أبلغت مكتب التحقيقات الاتحادي إنها أوصلته ذات مرة بالسيارة إلى الملهى الليلي لأنه كان يريد تفقد الموقع.

واعترفت سلمان، التي لا صورة لها إلا التي تظهر فيها إلى جانب زوجها وابنهما الصغير، أنها كانت معه حين اشترى البندقية والمسدس والذخيرة، وأنها حاولت أن تثنيه عن مخططه لمهاجمة الملهى الليلي الذي كان أحد زبائنه وارتاده أكثر من مرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا