• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توسعت في مبادراتها لترشيد الاستهلاك

«الاتحادية للكهرباء والماء» تطلق 30 خدمة ذكية 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

تعتزم الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء إطلاق 30 خدمة ذكية خلال عام 2016 ليرتفع إجمالي الخدمات المتوافرة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة والهواتف الذكية إلى 42 خدمة، منها 12 خدمة تم إطلاقها العام الماضي.

كما تستهدف الهيئة خفض إجمالي المراجعين بنسبة 80% بحلول عام 2018 وذلك مع توفيرها تطبيقات خدمية ذكية وتركيب عدادات ذكية توفر البيانات والخدمات الآنية للكهرباء والمياه، إضافة إلى إطلاق مبادرات ترشيد توعوية ويتزامن ذلك مع تباحث الهيئة مع وزارة العدل والجهات المعنية لسن تشريعات إلزامية للقطاع العقاري باستخدام الأجهزة الموفرة للكهرباء والماء.

وقال محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في تقرير أصدرته الهيئة أمس «انتهت الهيئة خلال العام الماضي من أعمال بناء محطة توزيع جديدة في إمارة عجمان هي الجرف 3 بسعة 75 ميجا فولت أمبير في منطقة الجرف السكنية، والتوسعة في عدد 4 محطات توزيع هي: النعيمية، الرميلة، الراشدية، عجمان الرئيسية».

وأشار إلى أنه تم أيضا تمديد كابلات ضغط متنوعة بإجمالي أطوال يصل إلى 341 كيلومترا في مناطق مختلفة من المدينة.

ونوه بأن الهيئة أنجزت خلال العام الماضي بناء محطة دهان بسعة 150 ميجا فولت أمبير في رأس الخيمة، وقد تم ربطها بمحطة القصيدات الرئيسية في الإمارة، وتوسعة عدد 3 من المحطات الرئيسية هي: محطة توليد النخيل ومحطة الرفاعة ومحطة القصيدات، وتم أيضا تمديد كابلات ضغط متنوعة بإجمالي أطوال يصل إلى 531 كم في مناطق مختلفة في المدينة، وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه الأعمال 88 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا