• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح مهرجان رويال اسكوت الملكي للخيول

«جاليليو جولد» يكسب لقب سباق سانت جيمس بالاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

محمد حسن (دبي)

حقق المهر الناشئ «أرداد» لعبدالله سعيد النابودة، وبإشراف جون جوسدن وبقيادة روبرت هافلان أول انتصارات خيول الإمارات في اليوم الافتتاحي لسباق رويال اسكوت، حين نال لقب سباق وندسور كاسيل «قوائم» لمسافة ألف متر، بعد أن قدم المهر البالغ من العمر سنتين والمنحدر من نسل «كودياك» عرضاً رائعاً في فنون الانقضاض من الخلف، ليتفوق بفارق 3,25 طول عن «سفانا دريم»، مسجلاً 1:02:56 دقيقة.

شهد السباق الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والمملكة المتحدة ودول الكومونولث وأفراد الأسرة المالكة، وعدد من المسؤولين وعشاق سباقات الخيل البريطانية.

وفي المقابل، أصبح الجواد «جاليليو جولد» للشقب ريسنج، وبإشراف هوجو بالمر وبقيادة فرانكي ديتوري سادس جواد يجمع بين لقبي الجنيز الانجليزي وسباق سانت جيمس بالاس للفئة الأولى لمسافة الميل حين تفوق بفارق 1,25 طول عن «ذاجورخا»، بقيادة ريان مور، فيما جاء ثالثاً «أوتاد» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بقيادة كريس هايس، وسجل البطل 1:44:01 دقيقة.

وعبس الحظ لممثل جودلفين «بيلاردو» بقيادة جيمس دويل، حين حل ثانياً بفارق نصف طول عن الفرس الأميركية «تيبين» لروبرت ماسترسون، بقيادة جوليان ليبارو في الشوط الافتتاحي والرئيسي على لقب كوين آن ستيكس للفئة الأولى لمسافة 1609 متر، والبالغ إجمالي جوائزه المالية 600 ألف جنيه إسترليني، وسجلت البطلة 1:43:98 دقيقة.

وبفارق عنق فقط، حل ممثل جودلفين «قوي» بقيادة الفارس الأسترالي جيمس ماكدونالد في المركز الثاني في سباق أسكوت ستيكس لمسافة 4000 متر، والذي فازت به «جينيس جويل» بقيادة الفارس رونان ويلان الذي قطع المسافة في زمن وقدره 4:34:70 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا