• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تطبيق

«جالاكسي إس 5 إكسبيرينس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

لم يتمكن الحضور عند الكشف عن جهاز سامسونج جالاكسي إس 5 مؤخراً في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة الشهر الماضي، من معرفة ما يقدّمه لهم هذا الجهاز«جالاكسي اس 5» من ميزات، وإمكانات.

إذا كنت واحداً من هؤلاء المستخدمين الذين لديهم شغف لمعرفة ما يقدمه لهم هذا الجهاز من مواصفات، فعليك معرفة أن تطبيق «Galaxy S5 Experience» بحسب موقع Techarabi، يثير أمامك مجموعة المزايا والمواصفات الجديدة والرائعة التي يقدمها، وذلك على أي جهاز أندرويد متوافر، وليس عليك سوى تحميل التطبيق لمعرفة كل مواصفات الجهاز.

إن هذا التطبيق يظهر لك خصائص الكاميرا مع الواجهة، والمزايا المتعلقة بالصحة، والعديد من مزايا الاتصال ومقاومة الماء وغيرها الكثير.

إذا لم يكن هذا كافياً بالنسبة لك، وترغب بمسك جهاز جالاكسي اس 5 بين يديك، فليس عليك سوى الذهاب إلى متجر Best Buy للانضمام إلى العرض العالمي ومشاهدة الجهاز عن قرب مع التجربة.

ويذكر أنه لم يبق الكثير حتى ترى الجهاز في الأسواق، سامسونج جالاكسي اس 5 سيكون متوفراً في المتاجر ومتاحاً للبيع في 11 أبريل القادم، وإذا كان لديك الفضول، ويمكنك طلب الجهاز مسبقاً عبر Best Buy. ويشار إلى أن التطبيق متوافر على متجر جوجل بلاي على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا