• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«موتورولا» تستأنف خطة لإطلاق هاتف لوحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أعادت شركة «موتورولا» خطتها الخاصة بطرح هاتف لوحي في الأسواق خلال العام الجاري، بعد تعليق الخطة مؤقتاً عقب موافقة «جوجل» على بيع الشركة إلى «لينوفو».

وتعتزم شركة «موتورولا» طرح هاتفها اللوحي خلال الربع الثالث من العام الجاري، وهو الربع الممتد من بداية يوليو المقبل وحتى نهاية شهر سبتمبر. وتنوي الشركة دعم الهاتف بشاشة ذات قياس أكبر من 6 بوصات، حيث تكهنت تقارير إخبارية بأن يضم الهاتف اللوحي شاشة ذات قياس 6,3 بوصة، ليكون أول هاتف تطلقه «موتورولا» بذلك القياس.

وكانت خطة «موتورولا» لطرح أول هواتفها اللوحية ذات الشاشات الكبيرة ظهرت العام الماضي، حيث زعمت تقارير أن الشركة تطور الهاتف تحت اسم XPlay، إلا أن الخطة علقت لحين الوقوف على استراتيجية الشركة الجديدة تحت قيادة «لينوفو».

وقررت «لينوفو» عدم التدخل أو إحداث أي تغيير في خطط «موتورولا» الخاصة بصناعة الهواتف والأجهزة الذكية خلال عامي 2014 و2015، وهي الخطط التي تتضمن إنتاج هواتف ذكية وهواتف لوحية، إضافة إلى ساعة ذكية.

وكانت «موتورولا» كشفت، مؤخرا، عن أول ساعاتها الذكية بنظام «أندرويد وير» الجديد من «جوجل»، وهي الساعة الذكية التي تنوي إطلاقها في الصيف المقبل تحت اسم «موتو 360».

ولم تكشف «موتورولا» عن أي معلومات حول المواصفات التقنية للهاتف اللوحي الجديد أو اسمه، ولم تحدد موعدا دقيقا لإطلاقه.

واشنطن - AITNEWS

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا