• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

بمشاركة كبيرة من أهالي مربض والحلاة

تشييع جثماني الشهيدين الزيودي واليماحي في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

السيد حسن ( الفجيرة )

شيّع أهالي منطقتي مربض والحلاة بإمارة الفجيرة أمس، شهيدي الواجب الوطني، الرائد طيّار أحمد محمد الزيودي ابن منطقة الحلاة، والملازم أول طيار عبد الله محمد اليماحي ابن منطقة مربض.

وأدى أهالي مربض أمس صلاة الجنازة بمسجد المنطقة على روح الشهيد عبدالله اليماحي، وقد شارك فيها جمعٌ كبير من سكان المناطق المجاورة، وتوجه المشيعون خلف شهيدهم إلى مقابر منطقة مربض، حيث واروا جثمانه الطاهر الثرى، وسط حزن شديد من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة، وقد علت الروح الوطنية وسادت مشاهد الجنازة، ثم تلقت عائلة الشهيد التعازي عقب دفن الجثمان.

كما أدى أهالي منطقة الحلاة، صلاة الجنازة على روح شهيد الواجب الوطني الرائد طيار أحمد محمد الزيودي، وذلك في مسجد الشهداء بالمنطقة، وقد شارك في الجنازة جمع غفير من أهالي الحلاة والطيبة والخليبية والغوب والغونة ووعيب الحنة ومدينة دبا الفجيرة وغيرها من المناطق المحيطة بالحلاة.

أحزان مربض

منذ أن تلقت مربض خبر وفاة شهيدها الطيار عبد الله اليماحي عقب صلاة التراويح مساء أمس الأول، والمنطقة تحيا حالة من الحزن، ممزوجة بروح وطنية عالية ووثابة ترنو صوب المستقبل، وقد أكد جميع الأهالي أن هذا هو الواجب الوطني المقدس وعليهم تلبيته على أكمل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض