• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدوا نهج الإمارات الثابت في نصرة الحق ونجدة المظلوم

مواطنون يعبرون عن فخرهم وعزهم بجيش الإمارات الباسل وبطولاته في اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أعرب مواطنون عن فخرهم بجيش الإمارات الباسل، وبطولاته في اليمن، وانتصاراته مع دول التحالف في سبيل إعادة الشرعية، وتخليص اليمن من الانقلابيين الحوثيين، وقوات المخلوع صالح، مؤكدين أن ارتقاء أرواح شهدائنا البواسل في الشهر الكريم دليل على نهج دولة الإمارات العربية المتحدة الراسخ في نصرة المستضعفين، ودعا أن يرحم الله شهداءنا الأبرار الذين قدموا أروع دروس في التضحية، وسطروا ببطولاتهم معاني الفخر، والعز والفداء.

وقالت أمل البلوشي: «رحم الله شهداء الإمارات البواسل الذين قدموا أروع الملاحم البطولية في عمليتي عاصفة الحزم، وإعادة الأمل، ونسأل الله أن يسكنهم فسيح جناته، وستبقى سيرهم محفوظة دوماً، ونهجهم بمثابة الطريق الذي نسير عليه».

وأضافت: «أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة نهجها الراسخ في الدفاع عن الحق، والوقوف مع الضعيف، ونصرته، ومساعدته، والإمارات قدمت آلاف الأطنان من المساعدات الإنسانية، وقدمت الدم في سبيل نصرة الأشقاء باليمن، وتحريره من براثن المليشيات الحوثية، وقوات المخلوع صالح، وشهداؤنا الذين ارتقوا في الشهر الكريم انضموا إلى سلسلة الشهداء الأبطال الذين لا تكفي الكلمات لوصف شجاعتهم، وبسالتهم».

وأشارت البلوشي إلى أن الجندي الإماراتي يمتاز بالبسالة، والشجاعة، فعقيدة القوات المسلحة الإماراتية ترتكز على بذل الغالي، والنفيس لنصرة الحق دائماً، مؤكدة أن ميادين الوغى هي من أثبتت بطولات الجيش الإماراتي الباسل.

من جانبه، أكد سعيد محمد الحريزي أن ما قدمه جيشنا الباسل مع جيوش التحالف في اليمن يدل على الوحدة العربية، والتحالف الأخوي، ومتانة التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن تحرير معظم جمهورية اليمن خلال فترة وجيزة يدل على ما تمتلكه جيوش التحالف من معدات متقدمة، وجيوش شجاعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض