• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أشاروا إلى أن التاريخ سيكتب بطولاتهم بحروف من ذهب

الأهالي: تضحيات «شهداء الواجب» تصون كرامة الأمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

فهد بوهندي (الفجيرة)

تضامن الأهالي في جميع مدن ومناطق الساحل الشرقي بدءاً من دبا الفجيرة، ومروراً بخورفكان والفجيرة، ووصولاً إلى مدينة كلباء، مع إعلان القيادة العامة للقوات المسلحة عن استشهاد اثنين من أبطال الوطن من إمارة الفجيرة، وهما الشهيدان أحمد الزيودي، وعبدالله اليماحي.

وشارك جمع غفير بتشييع جنازتي الشهيدين، وأكد مواطنون التقتهم «الاتحاد» أن الشهداء هم فخر الوطن وعزوته، وقال المواطن عبدالرحمن الحمادي: إن شهداءنا الأبرار هم رمز العزة والرجولة والفخر لجميع شعب الإمارات، لأنهم قدموا أرواحهم فداء له، وفي سبيل الكرامة والدفاع عن الوطن ومكتسباته، ونؤكد نحن جميعاً أبناء تراب هذا الوطن الطاهر، أننا على أتم الاستعداد لبذل أرواحنا ودمائنا فداء لوطننا الغالي، وتزامناً مع هذا الحدث نجدد ولاءنا وعهدنا لقيادتنا الحكيمة ولا تزيدنا هذه الأمور إلا ثباتاً وقوة وولاء وثقة بحكومتنا وقيادتنا الرشيدة.

وأضاف: أن هذه الملحمة الراقية سيسطرها التاريخ لأبناء الإمارات بحروف من ذهب، وسيخلد ذكراهم ليكونوا رمزاً وطنياً للأجيال القادمة، ليعلموا أن هذه الدولة بنيت بسواعد أبنائها وبدمائهم وتضحياتهم الكبيرة فداء لأرض الوطن.

الأمن أولوية

وقال المواطن سلطان باروت: يعجز اللسان عن وصف التضحيات الكبيرة التي يقدمها جنودنا البواسل في حماية الدولة وشعبها، فهؤلاء أخوتنا وأبناؤنا وآباؤنا جنود الوطن وضعوا أمن الوطن والحفاظ عليه وحمايته على رأس أولوياتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض