• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنطلق في الفترة من 18 إلى 21 مارس

منتخب الجولف يرتب أوراقه لـ «خليجية الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يواصل منتخبنا لناشئ الجولف تحضيراته المحلية الجادة، استعداداً لخوض المنافسة على لقب «بطولة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثانية للناشئين تحت 15 سنة»، بمشاركة جميع دول مجلس التعاون، والتي تقام تحت رعاية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، بملاعب نادي خور دبي لليخوت والبولو بدبي، خلال الفترة من 18 حتى 21 مارس الجاري، على أن تقيم الوفود المشاركة في فندق جراند حياة بدبي.

وأكدت جميع دول مجلس التعاون مشاركتها في البطولة، والتي تأتي ضمن خطط واستراتيجية اللجنة التنظيمية للجولف، برئاسة البحريني علي صقر السويدي، ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب القطري اليوم ويتبعها غداً بعثة سلطنة عمان، وستصل بقية الفرق يوم الأربعاء المقبل، لتبدأ تدريباتها اليومية على ملاعب البطولة للتأقلم على أرضية الملعب والأجواء العامة.

وتأتي هذه الاستعدادات الجادة، من خلال التدريبات اليومية وفق البرنامج المعد من قبل مدرب المنتخب ديفيد كاندوم، ومتابعة خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد للجولف مدير المنتخبات الوطنية، واهتمام كبير من إدارة الاتحاد، وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، بضرورة توفير كل متطلبات الإعداد الذي يستهدف تواصل الإنجازات التي حققها أبناء اللعبة ونجومها على مختلف الصعد، بعد أن اعتلوا منصات التتويج.

وتضم بعثة منتخبنا برئاسة عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد، كلاً من خالد مبارك الشامسي، والمدرب الانجليزي ديفيد كاندوم، وثلاثة لاعبين هم محمود سكيك وخليل كشواني و محمد عادل الهاجري.

ويذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين حلق بذهب البطولة الخليجية الأولى بمنافسات «الصافي»، بينما فاز المنتخب العماني بكأس البطولة بمنافسات «الجروس» التي احتضنتها السلطنة العام الماضي.

من جانبه أكد خالد مبارك الشامسي أن منتخبنا يتم إعداده بصورة جيدة، تضمن لنا تمثيلاً مشرفاً للدولة وللعبة في المحفل الخليجي، من خلال تدريبات يومية وسط طموحات كبيرة وعزيمة بلا حدود، ومشاركة فاعلة في جميع أنشطة وبطولات الاتحاد المحلية والمشاركة في البطولات التنشيطية التي تنظمها الأندية والهيئات خلال الموسم والمنظمة تحت مظلة الاتحاد، مع المتابعة للوقوف على جاهزية اللاعبين، ومنها المشاركة الأخيرة في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا