• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بدأت استقطاب أفضل المدربين للإشراف على المنتخب

«القوس والسهم» تحصل على عضوية الاتحاد الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

حصلت جمعية القوس والسهم على عضوية الاتحاد الدولي والتي تشارك في «كونجرس» اللعبة، المزمع قيامه في يونيو المقبل كأول ظهور للجمعية في هذا الحدث العالمي المهم. ووجه معالي اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للقوس والسهم، الشكر إلى القيادة الرشيدة لدعمها غير المحدود لقطاعي الشباب والرياضة، والدعم المالي من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بقرارات مجلس إدارة جمعية القوس والسهم الأخيرة، والخاصة بالمشاركات الدولية في بطولة العالم بمراحلها المختلفة، موضحاً أن ذلك يأتي متوافقاً مع تطلعات القيادة العليا من أجل التميز في لعبة القوس والسهم بنشرها، وبالتالي إعداد قاعدة رياضية على مستوى الأندية والمراكز الرياضية.

وأوضح الدكتور سرحان المعيني أمين السر العام، أنه سيتم إعداد مجموعة من الآليات التي من شأنها تقديم الدعم الفني للمشاركات الدولية المقبلة، من أجل التواجد في النسخة الجديدة لدورة الألعاب الأولمبية «البرازيل 2016» وأشاد بنجاح الجمعية في الحصول على عضوية الاتحاد الدولي، والتي تعد مكسباً جديداً للعبة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام، مبيناً أن المشاركة المرتقبة في «الكونجرس» سيكون لها العديد من المكاسب على اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا