• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطموح ترك بصمة خارجية

«طائرة السماوي» تغادر إلى جدة الخميس للمشاركة في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس إلى جدة الخميس للمشاركة في النسخة الـ 34 لبطولة الأندية الخليجية المقامة بصالة رعاية الشباب بجدة والتي يستهل مشوارها فيها بلقاء الهلال السعودي السبت المقبل، فيما يلاقي صحم العُماني الأحد المقبل، وستكون مباراته الثالثة أمام أهلي جدة يوم الاثنين 23 مارس من الشهر نفسه.

ويشارك في النسخة الجديدة لـ «خليجي جدة» بني ياس «الإمارات»، الهلال والأهلي «السعودية»، الشرطة والريان «قطر»، صحم «عُمان» العربي الكويتي والأهلي البحريني.

ويسعى «السماوي» لترك بصمة خارجية في هذه التظاهرة الخليجية بعد احتفاظه بكأس الاتحاد ودرع الدوري على الصعيد المحلي وخصوصا انه استفاد من مشاركته الأخيرة في البطولة العربية التي سيكون لها المرود الإيجابي على مسيرته في «خليجي جدة».

ووصف رياض المنهالي مدير الطائرة بنادي بني ياس مباراة الفريق الاستهلالية أمام الهلال السعودي بالصعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن البطولة تضم فرقاً لها وزنها في خريطة الطائرة الخليجية، مما يضاعف من مسؤولي لاعبي «السماوي» والجهازين الإداري والفني من أجل مضاعفة الجهد.

وقال: «مباراة الفريق غدا أمام الشباب في الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة تعد بكل المقاييس بروفة قوية له قبل خوض تحدي البطولة الخليجية»، وأوضح أن الشركة أكملت اتفاقها مع البحريني حسن ضاحي للمشاركة مع الفريق كلاعب خليجي في البطولة بجانب الأجنبي فلادمير.

وأشار إلى أن الفريق يسعى لتمثيل الطائرة الإماراتية على أكمل وجه، وخصوصا أنها لا تعترف بالتكهنات المسبقة، متطلعا أن تحقق مشاركة الفريق الخليجية أهدافها المنشودة.

وأشاد المنهالي بالإنجازات المحلية التي ظلت تحققها الطائرة، وقال: الفريق ظل يخدم نفسه بنفسه خلال مسيرته في الدوري، ما انعكس إيجابا على نتائجه وأهله للوصول إلى منصة التتويج عن جدارة.

وأكد أن طائرة بني ياس على الطريق الصحيح، ونسعى للمحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق الأول بحصوله على بطولتين في الموسم الماضي وتكرار المشهد نفسه هذا الموسم بفوزه بكأس الاتحاد للموسم الثاني على التوالي والاحتفاظ بدرع الدوري، متطلعا لحصد المزيد من النجاحات خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب جهدا كبيرا من الأندية في جميع البطولات لتحقيق ما يصبو إليه الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا