• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

إنجاز جديد لرياضة الإمارات

6 ميداليات لـ «أبطال الجو جيتسو» في عالمية الشباب والناشئين بأثينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

واصل أبناء الإمارات أبطال الجو جيتسو انتصاراتهم على الساحة الدولية بتحقيق 6 ميداليات في بطولة العالم للناشئين والشباب مساء أمس الأول، المقامة حاليا في أثينا باليونان، ونجح أبناء الإمارات في انتزاع 4 ميداليات ذهبية في أوزان تحت 46 كجم لحمد محمد نواد، وتحت 50 كجم لخالد إسكندر البلوشي، وتحت 55 كجم لخليفة البلوشي، وتحت 60 كجم لأحمد بدر الرجيبي، فيما فاز حسين علي اليافعي بفضية تحت وزن 60 كجم، وبرونزية وزن تحت 81 كجم لأحمد إسكندر البلوشي.

وشاركت الإمارات بوفد مكون من 10 لاعبين في أقوى بطولات العالم لتلك المرحلة السنية التي شهدت منافسات قوية من 36 دولة من مختلف قارات العالم، واستمرت المنافسات على مدار 3 أيام تحت مظلة الاتحاد الدولي وبحضور عدد كبير من المسؤولين في مختلف لجانه وأعضائه.

من ناحيته، أهدى عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو إنجاز أبطال الإمارات الذي تحقق في أثينا ببطولة العالم للشباب والناشئين إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم والراعي الأول للعبة في الدولة.

وأشاد بعطاء اللاعبين سواء في الاستعدادات التي سبقت البطولة، أو في المنافسات التي كانت قوية خلال الحدث، مؤكدا أن الاتحاد يركز على الكم والكيف في آن واحد، ويهتم بنشر اللعبة جغرافيا على مستوى الدولة، ويهتم أيضا وفي الوقت نفسه بالإنجازات على جميع المستويات القارية والعالمية، ولاسيما بعد اعتماد اللعبة ضمن منافسات آسياد جاكرتا.

وتابع: «باسمي وباسم كل مسؤولي مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، أرحب بأبنائي الأبطال العائدين من أثينا بعد المشاركة الناجحة، وأقول لهم كنتم على قدر المسؤولية، ورفعتم شعار الوطن في واحدة من أهم التحديات العالمية، وبغض النظر عن الميداليات الست كنتم سفراء فوق العادة للإمارات، ونحن فخورون بكم، وننتظر منكم الكثير في المستقبل، لأن تلك المشاركة مؤشر جيد يؤكد أننا ماضون على الطريق الصحيح، وأن التطور مستمر في مستواكم الفني، وفقا للبرامج التدريبية التي تخضعون لها، فنحن طموحنا بلا حدود، لقد تعلمنا من قيادتنا الرشيدة أن نبحث دائما عن المركز الأول، ولن نرضى بغيره بديلا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا