• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فيصل السويدي يفقد 6 أسنان

منتخب هوكي الجليد يهزم تايلاند في تحدي آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

إيهاب زهدي (تايبيه)

يلتقي منتخبنا الوطني لهوكي الجليد، مع نظيره المنغولي في ثاني مبارياته بكأس التحدي الآسيوي المقامة في الصين تايبيه، والتي يدخلها منتخبنا بمعنويات عالية، بعد فوزه أمس، 5/2 على منتخب تايلاند عقب مباراة عصيبة، كادت أن تفلت من بين يدي «الأبيض»، رغم سيطرة منتخبنا الميدانية على اللقاء، والذي أكدته الإحصائيات، التي أشارت لتفوق منتخبنا في الجانب الهجومي من خلال 50 تسديدة على مرمى الخصم، مقابل 33 لمنتخب تايلاند.

حفل اللقاء بالندية والإثارة طوال أشواطه الثلاثة، بعد أن شهدت دقائقها الأولى خروج قائد خط دفاع «الأبيض» فيصل سعيد السويدي من الملعب، بعد أن أصابه «القرص» في وجه، وكسر ستة من أسنانه، وتم نقله إلى المستشفى للخضوع لعلاج أولي، ينتظر أن يكمله عند عودته إلى الإمارات، وأضطر مدرب المنتخب إلى تغيير طريقة اللعب، قبل أن يفاجئ بطرد لاعب من المنتخب لدقيقتين، واستغل المنافس الموقف، وسجل هدفه الأول عن طريق لاعبه ونج بون في الدقيقة 9، ثم سجلت تايلاند هدفاً ثانياً في الدقيقة 13 عن طريق تاوينج ناوا، وقلص لاعبنا جمعة الظاهري الفارق في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول 2/1 لتايلاند.

بدأ منتخبنا الشوط الثاني أكثر هدوءاً، وتمكن يحيي محمد الجنيبي من تسجيل هدف التعادل مبكراً في الدقيقة 26، ولكن وقف دفاع تايلاند صامداً أمام هجمات منتخبنا، وشكلت هجماته المرتدة خطورة بالغة على حارس مرمانا أحمد عتيق الظاهري الذي تألق بشكل لافت، لينتقل الفريقان إلى الشوط الثالث الحاسم، والذي حالف فيه التوفيق «الأبيض»، ليسجل 3 أهداف متتالية أنهى بها المباراة عن طريق سعيد سليمان النعيمي هدفين في الدقيقتين 41 و74، وفيصل محمد البلوشي هدف في الدقيقة 54، ليضع منتخبنا أول 3 نقاط في رصيده خلال تلك البطولة.

تحذير وتبرير

من جانبه، حذر ماتي فاجرستروم مدرب المنتخب الوطني، اللاعبين من قوة منتخب منغوليا الذي تغلب على ماكاو 8/1 قبل لقاء الأبيض وتايلاند أمس الأول، وكشف أداء المنتخب المنغولي العنيف، الذي يلجأ إليه عادة للحد من خطورة خصومه، وطالب لاعبي منتخبنا بالتمرير السريع، والتمسك بالروح القتالية والهدوء اللذين تميز بهما منتخبنا أمام تايلاند في الشوطين الثاني والثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا