• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستعد للسير على «أرض النعام»

رانيا يوسف تتسلح بالجمال وتتمرد في «الصندوق الأسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

محمد قناوي (القاهرة)

محمد قناوي (القاهرة)

تعيش النجمة الشابة رانيا يوسف حالة من النشاط الفني داخل استوديوهات الدراما التلفزيونية والسينمائية، حيث تصور مسلسلين لرمضان المقبل، كما تشارك في بطولة فيلمين سينمائيين.

تقول رانيا: اخترت المسلسل الذي أخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2015، وهو بعنوان «أرض النعام»، ومن المقرر أن نبدأ بتصويره أواخر شهر يناير المقبل، وهو الاسم النهائي للمسلسل بعد أن تم تغييره من «وهم الحياة»، ويشاركني في بطولته روبي وأحمد زاهر وانتصار وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سامي.

وأضافت رانيا: أصور حالياً المشاهد الأخيرة لمسلسلي «عيون القلب» مع الفنان ماجد المصري، وسهر صايغ، ودينا فؤاد ولطفي لبيب وإيهاب فهمي وإنعام سالوسة وإيمان وحازم سمير، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج محمد مصطفى ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، ويصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة.

وأكدت رانيا يوسف أن تجربتها في مسلسل «عيون القلب» من أصعب التجارب، حيث تجسد دور كفيفة تتعرض إلى بعض المواقف التي تقلب حياتها رأساً على عقب وتكشف العديد من الأمور، مـؤكدة أنها تدربت على الدور قبل التصوير لأنه يحتاج إلى مهارة خاصة.

وقالت رانيا يوسف: أنتظر عرض مسلسل «الصندوق الأسود» خلال أيام وهذا المسلسل أرجيء منذ رمضان الماضي لعدم الانتهاء من تصويره في الوقت المحدد، ويشاركني بطولته تامر هجرس وزكي فطين عبدالوهاب وأحمد صيام وعايدة رياض وإيهاب فهمي وفيدرا وسميرة صدقي وإنجي المقدم، وتأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول تمرد دولت - التي ألعب شخصيتها - على طريقة حياة عائلتها المكونة من الوالد، ويعمل سائقاً والوالدة وتعمل خادمة في المنازل، متخذة من جمالها وسيلة لمحاولة الهرب من الوضع الحالي وانتشال العائلة إلى مستوى أعلى، ولكن يواجهها العديد من الصعوبات.

وأضافت رانيا: بدأت مؤخراً تصوير دوري في فيلم «من ضهر راجل» من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته محمود حميدة وآسر ياسين، وياسمين رئيس، وأقدم دوراً شرفياً خلال الفيلم، وهو والدة آسر ياسين.

وقالت: أصور حالياً أيضاً فيلم «ريجاتا» بطولة عمرو سعد وإلهام شاهين، وأحمد الفيشاوي، وفتحي عبدالوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك، من تأليف محمد سامي، ومعتز فتيحة، وإنتاج محمد السبكي وإخراج محمد سامي، حيث أجسد دور شقيقة بطل الفيلم، وهي فتاة شعبية سيئة السمعة ومتعددة العلاقات، الأمر الذي يدخل شقيقها في مشاكل، تكشفها أحداث الفيلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا