• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تناول الإفطار مع العاملين بمركز رعاية الأحداث بالمفرق

المهيري: تقديم أفضل الخدمات لإعادة تأهيل الأحداث ودمجهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بزيارة تفقدية لمركز رعاية الأحداث بمنطقة المفرق، وكان في استقباله العميد محمد سيف الزعابي مدير إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية، والنقيب عبد الرحمن الشبلي مدير مركز رعاية الأحداث، وتناول اللواء المهيري إفطار رمضان مع الموظفين والعاملين في المركز.

وطالب اللواء المهيري خلال تفقده سير العمل في المركز بضرورة تقديم أفضل خدمات الرعاية والتأهيل للأحداث باعتبار المركز مؤسسة تربوية اجتماعية إصلاحية يناط بها إعادة تأهيل الأحداث ودمجهم في المجتمع، من خلال تطبيق أفضل آليات التعامل مع سن المراهقة وتنشئة الأبناء والبرامج الناجحة في مجال التربية السليمة.

وأكد اللواء المهيري أن الزيارة تأتي ترجمة لحرص القيادة الشرطية على تعزيز التواصل الإنساني خلال الشهر الكريم ومشاركة العاملين إفطار رمضان، إضافة للتعرف إلى سير العمل في مختلف الإدارات والمراكز الشرطية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتوفير البيئة المناسبة، وتقديم أفضل الخدمات طبقاً لأحدث النظم العالمية المتكاملة، مع قيم وأخلاقيات شرطة أبوظبي القائمة على العدالة والنزاهة والأمانة، والحرص على الرفع من قدرات العاملين.

وكذلك تطوير خبراتهم من خلال الدورات التدريبية، وتعزيز مفاهيم وتطبيقات التميز والإبداع والجودة ونقل المعرفة، وضرورة الإطلاع على أفضل الممارسات الإدارية، بما يضمن أفضل المخرجات والنتائج، ويعزز ثقة الجمهور في الخدمات المقدمة من قبل القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

ودعا المهيري أثناء الزيارة العاملين بالمركز بضرورة الحرص على التواصل مع أسر الأحداث، والتعرف إلى آرائهم، ومدى رضائهم عن البرامج المقدمة في المركز، من خلال أسلوب الاستبيانات العلمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض