• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

53 طالباً وطالبة يختتمون دورة تدريبية بأبوظبي للإسكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت هيئة أبوظبي للإسكان، حفلاً ختامياً لبرنامج التدريب الذي استقطب 53 طالباً وطالبة من المرحلة الجامعية، ويسهم برنامج التدريب في تنمية وصقل مهارات الشباب للمساهمة في خدمة المجتمع وتعريف الطالب على بيئة العمل الواقعية.

كما يتيح البرنامج للطلبة فرصة اكتساب الخبرات العملية والتدريب في مختلف المجالات بالهيئة. ويأتي هدف البرنامج الرئيسي لتدريب الطلبة المواطنين إلى استغلال أوقات فراغهم وتوجيه طاقاتهم نحو أنشطة تدريبية تسهم في اكتسابهم المهارات المناسبة، وتمكنهم من تطبيقها في بيئة العمل.

استمر برنامج التدريب لمدة تراوحت بين الشهرين إلى ثمانية أشهر، وشارك فيه 53 طالباً وطالبة من المرحلة الجامعية من مختلف جامعات الإمارة، كما سيمنح كل طالب من الطلبة المتدربين شهادة خبرة تثبت خضوعه للتدريب في هيئة أبوظبي للإسكان.

واشترطت هيئة أبوظبي للإسكان لقبول الطلبة الراغبين في الالتحاق ببرنامج التدريب لديها أن يكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن يكون مستمراً في الدراسة، مع إعطاء الأولية لطلبة السنوات الأخيرة في الجامعات والكليات، وأن يجتاز المقابلة الشخصية بنجاح.

وأوضح بشير خلفان المحيربي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة، إن الدور الذي تقوم به هيئة أبوظبي للإسكان لتدريب الطلبة وشغل وقت الفراغ لديهم من خلال إعطائهم فرصاً لتعلم مهارات جديدة.

وأشار إلى الحرص الذي توليه الهيئة لتنمية الاتجاهات الإيجابية لدى الطلبة وترسيخ المبادئ والقيم السليمة وتنمية مهاراتهم وزيادة معارفهم وصقل تجاربهم الحياتية وإكسابهم المهارات العملية والخبرات. كما نحرص على تأهيل وتدريب الشباب المواطنين وإكسابهم خبرات مختلفة، من خلال التدريب الميداني العملي، بما يرسخ الوعي المهني في أذهانهم لخدمة بلدهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض