• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

السعي لخدمة «الأبيض» شعار «المحترفين»

العريفي: الدوري القوي الطريق الوحيد لتطوير المنتخب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أكد سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، أن شعار العمل في المكتب التنفيذي للجنة هو خدمة المنتخب الوطني، وتهيئة الأجواء من أجل دوري محترفين يرتفع بالمستوى الفني، بما يخدم مسيرة المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وعن مدى مشاركة اللجنة في تصور المنافسة على لقب كأس آسيا 2019 المقبل، خاصة أنه يقام على أرض الإمارات قال: «بالتأكيد سيكون تحقيق إنجاز الفوز باللقب بعد إنجاز الميدالية البرونزية في أستراليا 2015 هو من أهم الأهداف التي يجب أن يسعى لها الجميع، وكلنا ثقة في أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المهندس مهدي علي يضع ذلك ضمن حساباته».

وأضاف: «نحن الآن أمام هدف مرحلي أهم، وهو النجاح في مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال موسكو 2018؛ لأن التأهل إلى المونديال، سيعطينا الدفعة النفسية والفنية والمعنوية للدخول إلى منافسات كأس آسيا بعده بعام واحد فقط، على أمل المنافسة بقوة على اللقب القاري».

وتابع: «لتحقيق ذلك كله يجب الاهتمام بتوفير أفضل الظروف، التي تتيح رفع المستوى الفني للمسابقة المحلية، وأن يكون لدوري المحترفين الإماراتي، قيمة فنية مرتفعة تصب في صالح المنتخب، وهو ما يسعى إليه المكتب التنفيذي، الذي تنصب توجيهاته بقيادة محمد ثاني الرميثي على ضرورة الاهتمام بالنهوض بالمستوى الفني، جنبا إلى جنب مع التطور الإداري الكبير الذي تم خلال الفترة الأخيرة».

وكشف العريفي عن أن اللجنة بصدد التواصل والتنسيق المستمر مع اتحاد الكرة واللجنة الاستشارية والجهاز الفني للمنتخب، من أجل وضع تصورات عامة لشكل روزنامة المواسم المقبلة بما يخدم مسيرة المنتخب الوطني، ويرفع قدرات اللاعبين الدوليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا