• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحاكي أجواء الترفيه والتسلية خلال رمضان

مسابقات تراثية ورياضية وكوميدية على «شبكة أبوظبي الإذاعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحفل شبكة أبوظبي الإذاعية التابعة لأبوظبي للإعلام على مدار أيام شهر رمضان المبارك بالعديد من برامج المسابقات التي تحاكي أجواء الترفيه والتسلية العائلية خلال الشهر المبارك.

تتنوع مسابقات الشبكة الإذاعية بين الرياضية والتاريخية والكوميدية والتراثية، وقد نال هذا الأخير النصيب الأهم على إذاعة «إمارات إف إم» من خلال برنامج المسابقات اليومي «الرشا»، الذي يقدمه حمدان الدرعي، وتقوم فكرته على إنزال المتسابق إلى منتصف بئر عن طريق الرشا، وسؤاله حول موضوع تراثي، على أن تحدد الإجابة مصير هذا المتسابق، بين إخراجه من البئر في حال الإجابة الصحيحة، أو إلقائه فيه.

ومن الأحد إلى الخميس تبث إمارات إف إم يومياً برنامج المسابقات والترفيه «سهارى» من خيمة رمضانية في فندق بأبوظبي، وهو من تقديم حارب السويدي ومحمد الجنيبي.

«قصر الحصن»

وتحظى برامج المسابقات على أثير «أبوظبي إف إم» بمساحة مهمة، فتقدم عند الساعة العاشرة مساءً برنامج المسابقات اليومية «قصر الحصن» من تقديم عيد الظاهري، وفيه يتنافس أربعة متصلين من أربع جهات مختلفة من الدولة حيث يطرح مقدم البرنامج على كل متسابق ستة أسئلة تتعلق بالطريق الذي يتخذه للوصول إلى قلعة الحصن بالعاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا