• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في الصحة والصرافة وإدارة النفايات والطاقة المتجددة

«كي بي بي أو جروب» تستثمر ملياري دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت أمس شركة «كي بي بي أو جروب» الإماراتية ومقرها أبوظبي عن توجهها للاستثمار في عدد من القطاعات الحيوية في جمهورية مصر العربية، بملياري دولار.

وقال نبيل عبدالرحمن الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إن مجموعة (كي بي بي أو جروب)، إن السوق المصري يعد من الأسواق الاقتصادية الواعدة، وتتوفر به فرص استثمارية في العديد من المجالات، حيث سنستثمر في عدة مجالات أبرزها المجال الصحي، مجال الصرافة وتحويل الأموال، إدارة النفايات، والطاقة المتجددة وغيرها من القطاعات الاستثمارية المتجددة».

وأضاف، يأتي إطلاق هذه الاستثمارات الكبيرة بالتزامن مع فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، حيث نرغب بأن نكون مساهماً في نهضة ونمو اقتصاد مصر والارتقاء به، في ظل العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرص القيادة الرشيدة على تقديم الدعم المتواصل لمصر حكومة وشعبا للنهوض باقتصادها الوطني، وتحقيق النهضة التي تنشدها في جميع المجالات.

وأوضح عبد الرحمن، أن المجموعة تسعى إلى إنجاز مشاريع صحية ومالية واستثمارية تشكل إضافة نوعية على الاقتصاد المصري، وتسهم في نموه ونهضته بالشكل الذي ينعكس بالإيجاب عليه.

وأشار إلى أهمية الاستثمار في السوق المصري الواعد لما يملك من مقومات جاذبة في ظل التنمية والاستقرار اللذين يتمتع بهما حالياً.

وتمتلك حصصاً في كل من مجموعة «ان ام سي هيلث الصحية» ومجموعة مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، وشركة الإمارات لتكنولوجيا الدفاع، وغيرها من الشركات الإقليمية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض