• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفر منصة مجانية لمبادرة «التعليم الإلكتروني»

«جامعة حمدان بن محمد الذكية» تكرم شركاءها في النمو المستدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ـ أقامت “جامعة حمدان بن محمد الذكية” (HBMsU)، في مبنى الجامعة حفلاً لشركائها تحت عنوان “معاً نتطور”، وذلك تكريماً لجهود شركاء الأعمال وإسهاماتهم القيمة في مسيرة نمو الجامعة خلال السنوات الماضية، عبر تقديم خدمات عالية الجودة. حضر الحفل مجموعة من كبار المسؤولين الحكوميين من الدوائر الحكومية، والجامعات والشركات أبرزهم دائرة الأراضي والأملاك، دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي، هيئة تنمية المجتمع، جمارك دبي، مؤسسة دبي للإعلام، مؤسسة دبي للمرأة، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، هيئة الطرق والمواصلات، القيادة العامة لشرطة دبي، جامعة زايد، دائرة حكومة دبي الذكية، وزارة التربية والتعليم، “دو” وغيرها.

إلى ذلك، قال الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة: “إن الهدف الرئيسي من احتفالية التكريم، هو مكافأة شركائنا، الذين لم يتوانوا يوماً في تقديم مختلف أشكال الدعم ومد يد العون لـ “جامعة حمدان بن محمد الذكية” لتحقيق أهدافها الإستراتيجية. ونتقدم بجزيل الشكر إلى الجهات الحكومية والرعاة لإسهاماتهم القيمة على مر السنين الماضية، والتي كانت سبباً بارتقاء الجامعة وبروزها كصرح رائد في مجال التعليم الذكي وإدارة الجودة في المنطقة. وتتطلع الجامعة لعلاقة طويلة ومثمرة مع جميع شركائها، ونحن نسعى جاهدين إلى فتح آفاق جديدة من التميز في مجال التعليم الذكي”.

وعلى هامش الحفل، تعهد شركاء “جامعة حمدان بن محمد الذكية” المساهمة في دعم رؤية حكومة دبي في بناء اقتصاد تنافسي قائم على المعرفة، وبأن يكونوا رواداً في دعم مسيرة التعليم الذكي. وأعلنت الجامعة خلال الاحتفال أنها ستوفر استخداماً مجانياً لمنصة مبادرة “التعليم الإلكتروني المجتمعي” لجميع الشركاء انطلاقاً من إيمانها بضرورة خدمة المجتمع بالإضافة إلى زيادة الوعي حول المبادرة. وتلا الحفل معرضاً استعرض خلاله شركاء الجامعة منتجاتهم. يذكر أن شركاء الجامعة صنفوا ضمن فئات عدة، هي فئة “شركاء التنمية الأكاديمية والتعليمية”، وتتألف من الشركاء في مجال العلاقات الدولية والتنمية التعليمية ودور النشر، وفئة “شركاء تطوير الاتصالات وإمكانية الوصول”، وتتألف من الشركاء في مجال طباعة المنشورات ووسائل الإعلام وتحسين الترويج، وفئة “شركاء خدمات الأعمال” وتتألف من الشركاء في مجال المرافق والخدمات الإدارية والضيافة والتوظيف والخدمات الاستشارية والعلاقات الحكومية والعامة، وفئة “شركاء التكنولوجيا وحلول الابتكار”، وتتألف من الشركاء في مجال البنية التحتية وتقديم الخدمات التعليمية وخدمات تنمية التمكين الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض