• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الكراهية المتبادلة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

محمد حامد (دبي)

أطلق جاك ويلشير نجم المنتخب الإنجليزي وفريق آرسنال تصريحاً عدائياً ضد منتخب ويلز من شأنه رفع وتيرة الإثارة في مباراة الغد بين المنتخبين، فقد أشار بصورة مباشرة دون مواربة إلى أن تصريحات جاريث بيل التي هاجم خلالها نجوم منتخب إنجلترا، متهماً إياهم بتضخم الذات، وعدم امتلاك الحماس والوطنية مثل ويلز، ما هي إلا تصريحات في إطار الكراهية المتبادلة بين الإنجليز وويلز.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «الصن» اللندنية، تابع ويلشير: ندرك جيداً أنهم لا يحبوننا، فهل نحن نحبهم في المقابل؟ بالطبع لا، نعرف أن المباراة سوف تكون صعبة، وقد تصل إلى حد العنف والتدخلات الخشنة من الجانبين، على أي حال إنها فرصتنا لكي نقول لهم إننا ننتمي إلى أمة نحبها وندافع عن اسمها بكل عاطفة وحماس.

وتابع النجم الإنجليزي: لقد أتينا إلى فرنسا من أجل تحقيق الانتصارات، وفي حال نجحنا في تحقيق الفوز، وتجاوز عقبة ويلز سوف يكون موقفنا جيداً في البطولة، ورغم كل ما حدث لا يمكن التقليل من شأن جاريث بيل، لقد أصبح لاعباً رائعاً بعد انتقاله إلى صفوف الريال، كما أنه كان نجماً كبيراً في توتنهام.

وحذر ويلشير من خطورة بيل مضيفاً: إنه رياضي من الطراز الرفيع، يملك قدرات بدنية فائقة، أعتقد أنه يمكنه الركض طوال اليوم من دون توقف، لقد نجح في تطوير قدراته البدنية بصورة مذهلة، نعرف جيداً أن بيل هو الخطر الحقيقي في صفوف ويلز، ويجب علينا فعل كل شيء لإيقافه.

وأشاد ويلشير بأداء روني رغم أن وجود نجم «اليونايتد» في مركزه الحالي يتسبب في إبعاد ويلشير عن التشكيلة الأساسية، ولكنه امتدحه قائلاً: أعتقد أن روني هو اللاعب الأفضل في صفوف منتخبنا، أحب مشاهدته في الملعب، وأستمتع حينما تتاح لي فرصة اللعب إلى جواره، لديه قدرات خاصة على مستوى التمرير والتحرك، كما أنه من أكثر اللاعبين فهماً لجميع التحركات، روني لاعب مثالي، وهو حالة حالة خاصة بكل تأكيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا