• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعراض بعد «فوات الأوان»

أوروجواي تودع البطولة بـ«الثلاثية الشرفية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

سانتا كلارا (د ب أ)

حقق منتخب أوروجواي انتصاراً شرفياً في آخر مبارياته ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2016» المقامة بالولايات المتحدة، وتغلب على نظيره الجامايكي 3 - صفر أمس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

وافتتح أبيل هيرنانديز التسجيل لأوروجواي في الدقيقة 21، ثم جاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66، وسجله جي فوجن واستون لاعب جامايكا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، قبل أن يختتم البديل ماتياس دياز التسجيل بالهدف الثالث لأوروجواي في الدقيقة 88.

وكانت المجموعة حسمت من خلال الجولتين الأولى والثانية، بتأهل منتخبي المكسيك وفنزويلا إلى الدور الثاني وخروج أوروجواي وجامايكا من الدور الأول بعدما خسر كل منهما مباراتيه الأوليين.

وعلى ملعب «ليفايس» بمدينة سانتا كلارا الأميركية، استعرض منتخب أوروجواي تفوقه منذ البداية، حيث شكل ضغطاً هجومياً مبكراً على نظيره الجامايكي الذي بدا التوتر على لاعبيه شيئاً ما في الدقائق الأولى.

وجاءت أولى الفرص التهديفية في الدقيقة الرابعة، وكانت من نصيب منتخب أوروجواي، حيث مرر جاستون سيلفا عرضية خطيرة أمام المرمى كانت بحاجة إلى لمسة لتسكن الشباك لكن إدينسون كافاني لم يلحق بها، كما أشار الحكم إلى أنه كان في وضع تسلل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا