• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

على هامش الحملة الإعلانية الجديدة لـ«الاتحاد للطيران»

نيكول كيدمان: أبوظبي أبهرت العالم.. وأخطط لقضاء إجازتي في ربوعها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

أبدت النجمة العالمية نيكول كيدمان في حوار خاص مع «الاتحاد» انبهارها بحجم التطور في إمارة أبوظبي، التي تزورها للمرة الثانية وتخطط لزيارتها مجدداً برفقة زوجها وولديها لقضاء إجازة في قلب الصحراء وعلى البحر. وأشادت الممثلة الأسترالية الأصل والحائزة جائزة الأوسكار بالفخامة، التي تتمتع بها علامات الضيافة في عاصمة الإمارات التي وصفتها بالمدينة العظيمة والمتلألئة.

جاء الحديث مع نيكول كيدمان على هامش المؤتمر الصحفي الذي دعت إليه «الاتحاد للطيران» لإطلاق حملتها الإعلانية الجديدة «السفر بمنظور جديد»، والتي تمثلها أيقونة هوليوود صاحبة العينين الزرقاوين، الأشهر على الإطلاق، حيث وصلت إلى أبوظبي صباح أمس على متن طائرة الاتحاد للطيران إيرباص A380 بعد تصوير آخر مشهد من فيلمها الجديد.

وسادة و«آي باد»

مجرد العلم بأن نيكول كيدمان في زيارة لأبوظبي، وأنها ستمنح جريدة «الاتحاد» 15 دقيقة من وقتها لإجراء لقاء خاص، يزدحم في البال ما يمكن أن يشكل مادة لحوار مختلف مع شقراء الشاشة وعلامة الرقي الأكثر جاذبية حتى مع بلوغها الـ48 من العمر. وما أن يبدأ الحديث حتى يسيطر على المكان حضورها الآسر، الذي يصعب فيه الفصل بين تواضع الضحكات وبرجوازية التصرف والكلام. وعلى عكس المتوقع في بداية الحوار بادرتنا النجمة بتعليق محبب أطرت فيه على حضور المرأة الإماراتية في المجتمع وعلى إنجازاتها، وأبدت إعجابها بأزيائها وحفاظها على تقاليدها وما تظهره من حرارة التعامل وحفاوة الاستقبال. وقالت إنها منذ اللحظة الأولى لمجيئها إلى أبوظبي شعرت بأنها محاطة برعاية تفوق الوصف من الاهتمام، ولديها ذكريات جميلة هنا عندما زارت في يناير الماضي جامع الشيخ زايد وأمضت 4 أيام على شواطئ الإمارة مع زوجها وولديها اللذين يبلغان من العمر (4 سنوات) و(6 سنوات). أما خطتها المقبلة فهي زيارة مدينة عالم فيراري في جزيرة ياس والقيام بجولة على المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات.

ومما لا يخطر في البال أن نيكول كيدمان تصطحب وسادتها معها أينما حلت وتضع في حقيبة سفرها غطاء من الصوف وكتابا و«آي باد». وتؤكد أنها توكل إلى زوجها وولديها ترتيب أغراضهم بأنفسهم في كل مرة يسافرون معها، وتطلب من صغيريها أن يحمدا الله على نعمة التجول حول العالم. وتذكرهما دائماً بأنهما محظوظان لأن فرصة السفر ليست متاحة للكثيرين، ولا سيما أنهما يسافران معها على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا