• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفعيل النادي الإلكتروني بشرطة رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - حرصت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تطبيق أفضل خطط تطوير الأداء المهني، بما في ذلك تفعيل خدمات الموظفين عبر البوابة الإلكترونية. وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق إستراتيجية العمل بفعّالية، لتصبح دولة الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

وقام الرائد محمد عبد الرحمن الأحمد مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة رأس الخيمة، بعمل برنامج محاضرات تثقيفية، لتفعيل خدمة النادي الإلكتروني أو ما يعرف بــ (E .club)، وهو نظام إلكتروني مستحدث، يندرج تحت منظومة تطوير خدمات وزارة الداخلية المقدمة لمنتسبيها بمختلف القيادات، لتسهيل مهام الأداء الوظيفي، حتى يتمكن كل منتسب من متابعة سير عمله خطوة بخطوة مع استطلاعه على كل مستحدث وجديد من قرارات الداخلية. ودشنت وزارة الداخلية بوابة النادي الإلكتروني ليعمل على مجموعة من الأنظمة، حيث تشتمل البوابة التي تم تطويرها على خاصية تمكين الموظفين من التواصل مع القيادات العليا، وطرح الأسئلة وتلقي الردود عليها، ومناقشة الموضوعات، التي تكون ذات صلة بأولويات الريادة، علاوة على ذلك، تعمل البوابة بمثابة منصة عمل أو موقع لنظام إدارة المستندات الخاصة بجائزة التميز في الأداء، وهي خدمة إلكترونية حالية لتوثيق محتوى جميع الجوائز المتعلقة بالشرطة.

وتعمل بوابة النادي الإلكتروني على تحقيق رؤية وزارة الداخلية في إيجاد بيئة خالية من الأعمال الورقية، مع أداء عمليات مؤتمنة تماماً مما يسمح لها بخفض المطبوعات لديها، ويصبح موظفوها أكثر إنتاجية مع خفض معدلات المتطلبات الإدارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض