• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ملامح المجموعة الثانية تتضح اليوم

«الدب الروسي» يسعى للاقتراب من الصعود أمام سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

ليل (أ ف ب)

يخوض منتخب روسيا مواجهة مهمة أمام سلوفاكيا اليوم في ليل ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا، ويلعب المنتخب الروسي منتشياً من تعادله المتأخر أمام إنجلترا في افتتاح مبارياته، فيما يبحث منتخب سلوفاكيا عن البقاء داخل المنافسة بعد سقوطه أمام ويلز.

لكن هدف فاسيلي بيريزوتسكي المتأخر في شباك إنجلترا، خيم عليه شبح أعمال العنف التي سبقت مواجهة إنجلترا-روسيا في شوارع مدينة مارسيليا الجنوبية، وأسفرت عن عشرات الجرحى أحدهم إنجليزي بحالة حرجة.

وفتح الاتحاد الأوروبي للعبة تحقيقا ضد روسيا بسبب تصرفات عنصرية وشغب جماهيرها وإشعال المفرقعات النارية، وهدد المنتخبين بشطبهما من المسابقة بحال تكرار أعمال العنف.

وفي ظل إقامة مباراة إنجلترا وويلز غداً في لنس التي تبعد أقل من 40 كيلومتراً عن ليل، ستكون مواجهات الجمهورين الإنجليزي والروسي محتملة أيضاً. وأعلنت السلطات الأمنية الفرنسية الثلاثاء نيتها ترحيل 29 مشجعاً روسياً من البلاد بسبب تهديدهم السلامة العامة.

وفنياً، كانت روسيا في طريقها لتلقي خسارة أولى، عندما تقدمت إنجلترا بضربة إريك داير الحرة، لكن بيريزوتسكي لعب كرة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سكنت مرمى الحارس جو هارت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا