• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«السويسري» يحلم بالعبور على حساب رومانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

باريس (د ب أ)

بعد اجتيازه المواجهة الخادعة مع المنتخب الألباني في الجولة الأولى، يتطلع المنتخب السويسري إلى العبور المبكر إلى الأدوار الفاصلة بالبطولة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه، وهو يلتقي اليوم مع نظيره الروماني على استاد «بارك دو برنس» في باريس بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حالياً في فرنسا.

ويستطيع المنتخب السويسري حسم تأهله للدور الثاني رسمياً إذا تغلب على نظيره الروماني وفاز المنتخب الفرنسي على نظيره الألباني في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفيما شهدت المباراة أمام ألبانيا في الجولة الأولى تألق حارس المرمى السويسري يان سومير، افتقد الهجوم السويسري للفعالية والدقة في إنهاء الهجمات بعدما تقدم بهدف مبكر للغاية سجله المدافع فابيان شار بضربة رأس.

وأهدر المهاجم السويسري هاريس سفيروفيتش بمفرده عدة فرصة محققة للفريق في مواجهة الحارس الألباني، ولكن المنتخب السويسري لا يمكنه الاستمرار على هذا الشكل في مباراته أمام رومانيا، خاصة أن شباك الفريق الروماني استقبلت هدفين فقط في عشر مباريات خاضها الفريق في التصفيات، كما خسر الفريق 1 /‏‏ 2 بصعوبة بالغة أمام نظيره الفرنسي في المباراة الافتتاحية للبطولة بفضل هدف رائع سجله ديمتري باييه في الوقت القاتل.

وقال جرانيت شاكا لاعب خط وسط المنتخب السويسري: «أتمنى أن يكون هاريس (سفيروفيتش) ادخر أهدافه لوقت لاحق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا