• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الديوك» بانتظار الفوز الثاني

فرنسا في مواجهة ألبانيا من أجل التأهل المبكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

باريس (أ ف ب)

يبحث منتخب فرنسا المضيف عن تأكيد بدايته الجيدة وضمان مقعده في الدور الثاني من كأس أوروبا، وذلك عندما يواجه ألبانيا اليوم على «استاد فيلودروم» في مارسيليا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وكان فريق المدرب ديدييه ديشان استهل مشواره القاري بالفوز على رومانيا 2-1 بفضل لاعب وستهام الإنجليزي ديميتري باييت، الذي منح بلاده النقاط الثلاث بفضل هدف رائع سجله في الدقيقة 89 من اللقاء.

وفي حال فوزه على ألبانيا، التي خسرت اختبارها القاري الأول على الإطلاق على يد سويسرا (صفر-1)، ستضمن فرنسا بطاقتها إلى الدور الثاني، شرط عدم فوز رومانيا على سويسرا في المواجهة الثانية اليوم.

ومن المتوقع أن يظهر المنتخب الفرنسي بصورة مغايرة تماماً للمباراة الودية التي جمعته بنظيره الألباني في 13 يونيو 2015 حين خسر خارج ملعبه صفر-1، خصوصاً أنه سيحظى بمساندة جمهوره الحماسي في مارسيليا، هذه المدينة المتوسطية التي عاشت أوقاتاً صعبة في مستهل الحدث القاري بسبب شغب الجماهير الإنجليزية والروسية.

ومن المؤكد أن ديشان سيحذر لاعبيه من الاستخفاف بالمنتخب الألباني الذي أحرج «الديوك» في مباراة ودية أخرى أقيمت في نوفمبر 2014 حين أجبره على التعادل في رين 1-1، في لقاء تقدم خلاله المنتخب المتواضع حتى ربع الساعة الأخير قبل أن يعادل أنطوان جريزمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا