• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المحمود يؤكد خلال لقائه المديرين التنفيذيين مواصلة جهود التطوير

«أبوظبي للإعلام» تستحدث دوائر جديدة وتطلق مبادرة «مباشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لـ «أبوظبي للإعلام»، مواصلة نهج التطوير والتحديث في مناحي العمل كافة وعلى مختلف الصعد الفنية والبشرية، بما يسهم بشكل فاعل في تحقيق أهداف ورؤية الإمارة وقيادتها الرشيدة. وأضاف خلال الاجتماع الذي عقده مع المديرين التنفيذيين، أن «أبوظبي للإعلام» جزء لا يتجزأ من حكومة الإمارات وأبوظبي، تعمل في سياق يحافظ على المكتسبات والمنجزات المتحققة في الدولة، لافتاً إلى أن للإعلام دوره وأهميته، خاصة أن «رؤية أبوظبي 2030»، ورؤية الحكومة الاتحادية وضعتا الإعلام كأحد محركات النمو الاقتصادي المستقبلي.

وفي بداية الاجتماع، رحب المحمود بالمديرين التنفيذيين في «أبوظبي للإعلام»، مثمناً الجهود المبذولة خلال المرحلة السابقة التي كان لها الدور الأبرز لما تحقق من إنجازات وتطورات في مختلف القطاعات المنضوية تحت مظلة «أبوظبي للإعلام»، مؤكداً أن الإنجاز عمل متراكم، يبني على الإيجابي، ويكمل المشوار نحو تحقيق الأهداف والغايات، بما يضمن التطور ومواكبة المستجدات وروح العصر. واستعرض رؤية الإدارة واستراتيجيتها الجديدة للمرحلة المقبلة، داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد لتطوير العمل الإعلامي، بحيث تواصل «أبوظبي للإعلام» مسيرتها المتميزة كمؤسسة رائدة على الصعيدين المحلي والإقليمي، وتتمتع بمهنية وحرفية تتماشى والتطور الكبير الذي تشهده الدولة في مختلف قطاعات العمل.

وأعلن سعادة محمد المحمود خلال الاجتماع إطلاق مبادرة «مباشر» لتكون قناة للتواصل بين الموظفين بمستوياتهم كافة، والإدارة العليا، وذلك لتلقي الاقتراحات والملاحظات والأفكار التطويرية والشكاوى، بحيث تصبح أداة حقيقية للتواصل بما يخدم العمل العام ويرتقي بالأداء ويعزز من انتماء الموظفين لعملهم ومؤسستهم.

كما أعلن المحمود عن تشكيل إدارتين جديدتين، الأولى تختص بالتطوير المؤسسي، والثانية للمشتريات والعقود، علاوة على تشكيل لجنة تنفيذية تضم عدداً من المسؤولين التنفيذيين، وتكون مهمتها متابعة شؤون العمل كافة وضمان التطبيق الأمثل للاستراتيجيات والقرارات المتخذة من مجلس الإدارة. وفي ختام الاجتماع، دعا المحمود الجميع إلى مواصلة الجهود والارتقاء بآليات العمل ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، ووضع الخطط الكفيلة بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة التي تعمل دائماً على أن تكون أبوظبي في موقع الريادة بمختلف أوجه العمل وشتى القطاعات والمجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض