• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

10 مليارات دولار قيمة سوق واجهات المباني في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تطلق شركة ’دي إم جي‘ معرضاً يحمل اسم «نوافذ وأبواب وواجهات المباني»، لتلبية الطلب المتنامي لقطاع واجهات المباني الشرق الأوسط، السوق الذي يقدر حجمه بـ 10 مليارات دولار، خاصة في ظل الزيادة في النشاطات الإنشائية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر المعرض الجديد، المقرر تنظيمه في الفترة ما بين 18 إلى 20 سبتمبر المقبل في قاعات زعبيل 4 و5 بمركز دبي التجاري العالمي، تجمعاً لكبار المصنعين العالميين وموزعي النوافذ والأبواب وواجهات المباني للتعرف إلى المشغلين المحليين وتطوير علاقات العمل مع أكثر من 5000 مشترٍ للمنتجات الإنشائية.

وقال عمار علول أحد كبار الأعضاء المؤسسين للفعالية «قطاع واجهات المباني من العناصر الأساسية والمهمة في صناعة العقارات في وقتنا الحاضر، وأعتقد أن هذه الفعالية ستشكل فرصة عظيمة للزوار لمشاهدة ومقابلة المزودين المختصين في المجال، وهذا القطاع يعتبر من القطاعات الأساسية والمهمة في صناعة الإنشاءات».

ومن بين أبرز العارضين الإقليميين والعالميين المشاركين في المعرض، ألوميل – الراعي البلاتيني، ريناريس – الراعي التنفيذي، والرعاة المؤسسون، «شوكو» و«إلوماتيك» و«كلادتيك إنترناشونال»، «أورغاداتا» و«غلف إكستروشنز».

وتنطلق على هامش المعرض، قمة الشرق الأوسط لواجهات المباني، التي تركز على مواضيع الابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا