• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للاطلاع على متطلبات المجتمع المحلي

انطلاق ملتقى الغربية الأول المفتوح في مدينة دلما اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

المنطقة الغربية (وام)- تنطلق اليوم فعاليات ملتقى الغربية الأول المفتوح في مدينة دلما، الذي تنظمه بلدية المنطقة الغربية تحت شعار “نعمل معاً من أجل خدمة المجتمع”.

ويأتي هذا الملتقى ـ الذي يقام بناء على توجيهات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ـ ضمن خطة متكاملة تنفذها بلدية المنطقة الغربية للتواصل مع سكان المنطقة الغربية بهدف الوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والاستفادة منها في المشروعات المستقبلية بما يحقق طموحاتهم وينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة. كانت بلدية المنطقة الغربية قد عقدت عدداً من اللقاءات المماثلة مع المواطنين في كل من مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي والسلع على أن تختتم فعاليات الملتقى في مدينة دلما.

ويهدف الملتقى إلى دعم المشاركة المجتمعية والاطلاع على متطلبات المجتمع المحلي وفتح الفرص والمجالات أمام الأهالي للتعبير عن متطلباتهم والعمل على تحسين، وتطوير خدمات الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة الغربية في ملتقى مباشر يضم ممثلي الجهات والهيئات الحكومية والخاصة بالمنطقة الغربية. وتشهد مدينة دلما نهضة شاملة أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتتواصل عملية التنمية والتطوير في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض