• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك: الإنجازات تساعد على تحقيق الأهداف التعليمية

عشاء خيري لمركز المستقبل يجمع 700 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

أبوظبي ( وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الرئيس الفخري لمركز المستقبل للرعاية الخاصة أن أهداف وإنجازات المركز تساعد على تحقيق الأهداف التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية حكيمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقال معاليه - خلال حفل العشاء الخيري السنوي الذي أقامه مركز المستقبل للرعاية الخاصة مؤخرا في منزل فيليب بارام سفير المملكة المتحدة لدى الدولة - ان دولة الإمارات تهتم بتوفير التعليم المناسب لكل فرد من أفرادها لتؤكد بذلك حق التعليم لكل شخص.. مؤكدا أن كل فرد في المجتمع يمتلك من القدرات والمواهب ما يميزه ويمكنه من تطوير المجتمع من حوله.

وبلغت حصيلة العشاء الخيري ليلة العشاء نحو 700 ألف درهم ويهدف هذا التجمع إلى زيادة الوعي بالإنجازات التي يحققها مركز المستقبل عاما بعد عام.

ودعا معاليه الجميع للتعاون من أجل فتح عالم لكل طفل لتحقيق الفرق. وحضر حفل العشاء الخيري محمد عبدالجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة المركز وأعضاؤه إلى جانب عدد من السفراء المعتمدين لدى الدولة وأصحاب الشركات.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك الحضور جميعا لاجتماعهم في هذا العشاء الخيري والذي يتزامن مع مرور 15 عاما على تأسيس مركز المستقبل وشكر السفير البريطاني لدى الدولة فيليب بارهام وعقيلته على استضافتهم هذا الحدث كما شكر نيابة عن كل الحضور السفارة البريطانية وجميع العاملين فيها على جهودهم بهذا الخصوص.

وأكد معاليه للحضور والداعمين لمركز المستقبل أنه على يقين أنهم يقدمون دعمهم بكل ثقة للمركز لأن مسؤوليه يقومون بجميع مسؤولياتهم للوصول إلى أفضل الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض