• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

Moto Z أنحف هاتف ذكي في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت شركة موتورولا هاتف Moto Z بهيكل من الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان في الطائرات العسكرية، وشاشة AMOLED عالية الوضوح Quad HD) 5.5) بوصة، وخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط. من جهة أخرى، يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm SnapdragonTM 820 processor وذاكرة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة icroSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت. ولعلمنا المسبق أن اللحظات الرائعة لا تكون مقترنة دائماً بظروف مثالية لالتقاطها، يأتيكم هاتف Moto Z بكاميرا عالية الوضوح 13 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر مما يساعدك على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة. في حين تحتوي الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل على عدسات واسعة الزاوية لالتقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء. ومع الاستعانة بالفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية، يظهر كل شخص في الصورة في أحسن صورة حتى في الضوء الضعيف.

هذا إضافة إلى غلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء، ومستشعر لبصمة الإصبع، في حين تمنحك البطارية 30 ساعة من العمل دون الحاجة إلى شحنها من جديد. بينما ستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط عن طريق ميزة TurboPower ™عندما ترغب في شحن البطارية.

أما Moto Z Force فتجاوز كل التوقعات مرة أخرى بالجهاز المعدني بالكامل الذي يعمل بالجيل الثاني من تقنية Moto ShatterShield ™ التي تضمن سلامة الشاشة وعدم تعرضها للكسر في حال وقوع الهاتف. ويتميز Moto Z بمواصفات هائلة، منها بطارية تعمل حتى 40 ساعة مع تقنية TurboPower الأسرع في الشحن، حيث يمكنك الحصول على 15 ساعة من الطاقة بمجرد شحن الجهاز لمدة 15 دقيقة. وتمتع بالتقاط صور غاية في الوضوح بغض النظر عن ظروف الإضاءة أو الإعدادات بكاميرا رائدة 21 ميجابكسل مزودة بتقنية تثبيت الصورة البصرية والكشف التلقائي عن الوجوه والضبط التلقائي بالليزر، ليضع بين أيديكم القوة والسرعة والأداء المتميز والحماية في جهاز واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا