• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تنال جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - نالت «مواصلات الإمارات» جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر، وذلك ضمن جوائز الدورة الخامسة من جائزة السلامة التي تنظمها هيئة الطرق والمواصلات، لتكريم شركائها الاستراتيجيين والاستشاريين والمقاولين والعمال.

وجاء فوز المؤسسة بالجائزة عن مشروع تحويل المركبات للغاز الطبيعي، حيث تلقى محمد عبدالله الجرمن المدير العام للمؤسسة درع الجائزة من قبل مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، ضمن الحفل الذي أقيم بحضور نخبة من الشخصيات الحكومية وممثلي الجهات الفائزة. وأعرب الجرمن عن اعتزازه بهذه الجائزة التي تضاف إلى سجل الجوائز والإنجازات والشهادات الذي تحمله مواصلات الإمارات، لا سيما في مجال ممارسات المسؤولية المجتمعية ومبادرات التنمية المستدامة والمشاريع الصديقة للبيئة.وثمن الجهود المتميزة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات لدعم التوجهات الحكومية نحو الحفاظ على البيئة وتنميتها بشكل مستدام يستشرف المستقبل ويلبي احتياجات أجيال الغد، وبما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية للدولة ورؤية الإمارات 2021.

وأضاف أن «مواصلات الإمارات» تنفذ خطة استراتيجية واضحة في هذا المجال، بما يجعل منظومة خدماتها المقدمة في قطاع النقل والتأجير والصيانة الفنية وما يرتبط بها من خدمات مساندة، ذات علاقة إيجابية متبادلة مع المجتمع بما فيه من أفراد وبيئة وسوق للعمل، وبما يسهم بصورة مؤثرة في تعزيز الجهود والأدوار التنموية التي تبذلها الجهات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص في هذا الصدد.

وأكد الجرمن أن مشروع تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي الذي انطلق قبل 4 سنوات، تمكن إلى الآن من تحويل ما يربو على 2600 مركبة من خلال خمسة مواقع متوزعة على مدن أبوظبي ودبي والشارقة والعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض