• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

«ياه لايف» تنظم حملات تدريبية في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أقامت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي “ياه لايف”، التي تعد مركزاً للبث بتقنية الدقة العالية (HD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حملات وورشاً تدريبية في المملكة العربية السعودية؛ بهدف التعريف بتقنية الدقة العالية (HD)، تستهدف موظفي المبيعات والمتخصصين في مجال القنوات الفضائية، إضافة إلى فنيي تركيب اللواقط ومستقبلات البث الفضائي.

وأطلقت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي “ياه لايف”، التي تبث عبر القمر “ياه سات” الصناعي Y1A الذي يقع على درجة 52,5 شرق، أكاديمية “ياه لايف” لتقنية الدقة العالية (HD) التعريفية في يونيو 2012 ونجحت في تدريب وتعريف أكثر من 170 فني ومتخصص في كل من دبي والكويت وجدة على آلية عمل وتخزين تقنية الدقة العالية (HD). وتهدف شركة ياه لايف من خلال هذه الأكاديمية إلى إنشاء شبكة قوية من فنيي تركيب اللواقط الخاصة في تقنية الدقة العالية تتماشى مع نسبة الطلب المتزايد على هذه التقنية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبعد النجاح الذي حققته الورش التدريبية الثلاث بتقنية الدقة العالية (HD) في عام 2012، تعتزم شركة “ياه لايف” العام الجاري إلى عقد ورش تعريفية وتدريبية ضمن برنامج أكاديمية ياه لايف لتعريف بتقنية الدقة العالية (HD) في كل من الرياض والدمام وأبوظبي، بالإضافة إلى مدن أخرى في مصر وقطر والبحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا