• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعداداً لاستقبال الصيف

«أبوظبي للتوزيع» تنجز أعمال الصيانة الوقائية والتصحيحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكملت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، الاستعدادات كافة لاستقبال فصل الصيف، حيث تشهد ارتفاعاً كبيراً على طلب المياه والكهرباء، بحسب بيان أمس.

وقالت الشركة، إنها وضعت الاحتياطات اللازمة كافة لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائها في كل الأوقات وتحت كل الظروف، وذلك وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وخطة أبوظبي 2030 والاستراتيجية العامة للشركة.

وقال سعيد محمد السويدي، المدير العام للشركة بالإنابة: «تم تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية في شبكتي المياه والكهرباء، حتى تتمكن من استيعاب الزيادة الكبيرة المتوقعة على الطلب خلال هذه الفترة التي تشهد أعلى معدلات الطلب على المياه والكهرباء؛ بهدف تعزيز الاستقرار الذي تشهده خدماتنا، والحد من الانقطاعات لأقل قدر ممكن وتقليل الزمن الذي تستغرقه عملية استعادة الخدمة، باعتبار أن ذلك من أهم مؤشرات الأداء الرئيسية لأي مؤسسة تعمل في هذا المجال».

وأنهت الشركة إجراءاتها ضمن خطة الصيانة الوقائية والتي بدأت منذ أكتوبر 2015 حتى نهاية أبريل 2016، وقد تم خلال تلك الفترة إجراء عدد 1203 عمليات صيانة وقائية في المحطات الرئيسة و580 صيانة وقائية في المحطات الفرعية التي حان موعد صيانتها حسب استراتيجية الصيانة المعتمدة.

كما أنهت فرق الصيانة بمختلف المناطق التي تعمل فيها الشركة، وتشمل مناطق أبوظبي والوسطى والشرقية والغربية، القيام بجولاتها الدورية للكشف عن حالة المحطات الرئيسة والخطوط الهوائية في الشبكة، كما أنهت في نوفمبر 2015 جولة الكشف عن المحطات الفرعية قبل البدء بجولة جديدة في صيف 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا