• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية دبا الحصن تكرم المتقاعدين وقدامى الموظفين المؤسسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبا الحصن (وام)- أقامت بلدية دبا الحصن حفلها السنوي لعام 2014 في مبادرة جديدة تنطلق إلى تكريم المتقاعدين وقدامى الموظفين المؤسسين وأعمدة البلدية والمحال التجارية الملتزمة بالاشتراطات الصحية لديها، فضلًا عن تكريم أعضاء إدارة المجلس البلدي السابق.

جاء ذلك خلال حفل الغداء الذي أقيم بالمركز الثقافي بالمدينة انطلاقاً من حرص البلدية على تعزيز العمل الجماعي المتميز بروح العائلة الواحدة والاحتفاء بإنجازات ونجاحات العام الماضي وتكريمها الأساسي لموظفيها المتميزين والشركات والأفراد الاستراتيجيين والداعمين. وأكد علي أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي في كلمة له أن هذا الحفل الذي دأبت بلدية دبا الحصن على إقامته سنوياً يأتي من منطلق الاهتمام الذي توليه البلدية لموظفيها باعتبارهم يشكلون أداة التطوير الأساسية والعجلة الدافعة لتحسين العمل والتطوير على المستوى البلدي بشكل عام.

وقال ابن يعروف إن البلدية قطعت شوطا كبيرا في تحقيق العديد من الإنجازات في مجال توفير الخدمات المختلفة للمواطنين والحرص على القيام بمبادرات عدة من شأنها الأول تطوير خبرات العاملين لديها بمدهم بمؤهلات وخبرات جديدة تتعلق بالإبداع وروح الابتكار، وأن هذه الإنجازات تحققت بتكاتف جميع الموظفين وجهودهم المتواصلة. وأشاد طالب عبدالله بن صفر مدير بلدية مدينة دبا الحصن في كلمة ألقاها بجهود الموظفين في تعزيز المكانة المؤسسية للبلدية، وأكد فيها أهمية مواكبة التطورات المتلاحقة التي فرضتها متطلبات التنمية الشاملة من خلال الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد الركيزة الأساسية في تطوير مختلف الأجهزة والمؤسسات الحكومية والخاصة. وشدد ابن صفر على أن هذا الحفل وما يمثله من موقف تقديري يأتي لتكريم الجهود الكبيرة والمميزة التي بذلها الموظفون المكرمون .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض