• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حوار «الرياضات الشهيدة» يثري النقاش في مجلس «الشارقة الإعلامي الرمضاني»

حشر بن مكتوم: «الألعاب الأخرى» بحاجة لدعم أكبر من الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

طالب الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، رئيس اتحاد التنس، الحكومة بتقديم دعم أكثر للألعاب الشهيدة، مشيراً إلى أن هذه الألعاب تعاني قلة الدعم وعدم اهتمام الإعلام، وأن معاناة البعض تتمثل في أنها لا تملك موازنة استقطاب مدرب جيد.

ووصف الإعلام بـ «المغيب» في الألعاب الأخرى، خاصة القنوات التلفزيونية، والتي ينصب كل اهتمامها نحو كرة القدم، مبيناً أن الإعلام لم يبرز إنجازات التنس خلال حصوله على ميداليات قارية في فئة الشباب.

جاء ذلك خلال حوار «أبطال الرياضات الشهيدة متألقون ينقصهم الجمهور» الذي أقامه مركز الشارقة الإعلامي مساء أمس الأول بمسرح المجاز، ضمن فعاليات مجلسه الرمضاني، والذي تحدث فيه الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وقيس الظالعي الأمين العام لاتحاد الرجبي، ومحمد القايد بطلنا الأولمبي للمعاقين، والذي أداره خالد الحمادي، بحضور الشيخ طارق بن فيصل القاسمي بطل الجو جيتسو، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة، وخالد آل حسين مدير الشؤون الرياضية بالهيئة، وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وطارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي، وعدد من المسؤولين.

وتحدث الشيخ حشر بن مكتوم عن التنس، مشيراً إلى أنها لعبة النخبة، وأن تحقيق الأهداف فيها مرهون بتعاون الأندية، وخصوصا أننا لا نملك لاعبين متفرغين، وأضاف: أطالب الأندية بفتح أبوابها للتنس رغم أن البعض منحنا ملاعبه لمدة شهرين، ولكنه لم يف بالوعد خوفاً من شعبية كرة القدم.

وكشف الشيخ حشر بن مكتوم أن الحكومة ستمنح اتحاد التنس أرضاً من أجل بناء مجمع للتنس، مشيراً إلى أن الوضع الحالي لن يطور اللعبة، ونبحث عن خطط من أجل الارتقاء بها، حتى لو أدى الأمر للذهاب لجميع رؤساء الأندية بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا