• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يتوج الفائزين في بطولة العين الرمضانية

رويال يظفر بكأس سباعيات كرة القدم للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان والشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان فريق رويال بكأس بطولة سباعيات كرة القدم للسيدات، التي أقيمت ضمن فعاليات بطولة العين الرمضانية، وذلك بعد فوزه على فريق أبوظبي في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، فيما حصل منتخب الإمارات على المركز الثالث والميدالية البرونزية بتغلبه على فريق كريزي وتر بالانسحاب وعدم تكملة الأخير المباراة في وقتها الإضافي بعد أن انتهت المواجهة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

حضر المباراة النهائية أمل بوشلاخ عضو اللجنة النسائية بالاتحاد الآسيوي، عضو مجلس اتحاد كرة القدم وأمين سر لجنة كرة القدم النسائية، والدكتور خليفة الغفلي رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، والدكتور عبد الله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل.

وشهدت مباراة الختام ندية قوية من الجانبين، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء متكافئ من الطرفين، وفي الشوط الثاني نجح فريق رويال في خطف هدف عن طريق اللاعبة «البديل» أدوبي في الدقيقة 34، لتزداد الإثارة بعدها ويمارس فريق أبوظبي ضغطاً متواصلاً لإدراك التعادل والعودة للقاء وفي الدقيقة الأخيرة أهدرت دليلة فرصة هدف التعادل، ومن كرة معكوسة سجلت أستيفي الهدف الثاني لرويال في الوقت المحتسب بدل الضائع بالدقيقة «42»، ليعلن الحكم أحمد الغيص نهاية المباراة بفوز فريق رويال بهدفين نظيفين.

وعقب تتويج الفائزين بالجوائز والميداليات، أشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالمستوي الفني الرفيع الذي قدمته الفرق المشاركة في البطولة، مشيراً إلى أن المباراة النهائية كانت ممتعة وقوية من الطرفين، وهنأ فريق رويال بحصوله علي اللقب، وتمنى حظاً أوفر لفريق أبوظبي في البطولات المقبلة.

من ناحية أخرى، تسبب اقتراب موعد إقلاع طائرة فريق كريزي وتر بمطار دبي الدولي في ضياع الميدالية البرونزية للبطولة، حيث اضطر الفريق إلى الانسحاب وعدم تكملته مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منتخبنا في وقتها الإضافي بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2، ليحصل منتخبنا على المركز الثالث ويتوج بالميدالية البرونزية بعد فوزه بالانسحاب، فيما حصل فريق كريزي وتر على المركز الرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا