• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إطلاق سوق التدريب الإلكتروني الخميس

«الموارد البشرية» توفر تدريباً مجانياً لموظفي الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - تنظم الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أول أسبوع تدريب مجاني لموظفي القطاع الحكومي الاتحادي، يوفر برامج تدريب مجانية تدعم تطوير كفاءات ومهارات موظفي الحكومة، وذلك خلال الفترة من الأحد إلى الأربعاء من الأسبوع المقبل، في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية.

وتطلق الهيئة الخميس المقبل، سوق التدريب الإلكتروني التفاعلي بموظفي الحكومة الاتحادية، الذي سيعرف باسم “بوابة معارف” الإلكترونية للتدريب، بمشاركة وحضور 60 جهة تدريب معتمدة من الحكومة لتوفير برامج تدريب مختلفة للعاملين في الوزارات والهيئات المستقلة الحكومية.

وقال الدكتور عبدالرحمن العور، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في تصريح لـ “الاتحاد”، إن “أسبوع التدريب الأول سيقدم نوعين من التدريب، الأول، برامج تدريب عامة تغطي العديد من المجالات، أهمها برامج خدمة العملاء ونظام الأداء، والثاني، التدريب التخصصي ويوفر الكثير من برامج التدريب، وخاصة في مجالات المحاسبة والشؤون القانونية”. وأشار إلى أن من بين البرامج المقدمة كذلك في أسبوع التدريب المجاني الأول، التفكير الإبداعي وتطبيق معايير خدمة السبعة نجوم في مراكز خدمة المتعاملين الحكومية، والتحفيز والتطوير الوظيفي.

وكشف العور، أنه لن يكون هناك حد أقصى للموظفين الذين يمكن أن يستفيدوا من برامج التدريب في الأسبوع الأول في التدريب، مشيرا إلى أن الهيئة خاطبت في وقت سابق الجهات الاتحادية وطلبت منها إبلاغ موظفيها عن “أسبوع معارف للتدريب الحكومي”؛ ليتسنى لهم المشاركة والاستفادة منه.

وقال: “طلبنا من مسؤولي الموارد البشرية والتدريب في القطاع الحكومي الاتحادية ترشيح من يرونه مناسباً لحضور هذه البرامج والتواصل مع 4 منسقين حدتهم الهيئة”.

وأكد العور، أن أسبوع التدريب المجاني الأول وسوق التدريب التفاعلي الإلكتروني يأتيان ضمن خطط الهيئة لدعم تطوير موظفي الحكومة الاتحادية وتمكين إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية من تنفيذ خططها التدريبية في ظل توفر مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية وبمستويات عالية من الكفاءة وبأسعار تنافسية تقدمها أفضل مراكز التدريب، التي تم اختيارها وفق معايير معتمدة ومجالات متخصصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض