• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الطائرة» تدشن «العرس الديمقراطي الثالث» بانتخابات 2016

سباق ثلاثي على رئاسة الاتحاد بـ «مسرح الهيئة» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن «الطائرة» في الحادية عشرة مساء اليوم على مسرح الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة انتخابات الاتحادات لدورة 2016 - 2020 بـ «العرس الديمقراطي الثالث» في مسيرة الاتحادات لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للدورة الجديدة، والتي شهدت إقبالاً من حيث عدد المرشحين، حيث يتنافس 17 مرشحاً في 9 مقاعد من أجل الوجود في المجلس الجديد.

ويشهد «مسرح الهيئة» سباقاً ثلاثياً بين يوسف الملا رئيس الاتحاد الحالي «حتا» وفهد الملا النائب الثاني لرئيس الاتحاد «الشباب» وخالد مراد عضو المجلس «الوصل» من أجل الفوز برئاسة الاتحاد في الدورة الجديدة.

ويطمح يوسف الملا للفوز من أجل الوجود على قمة الاتحاد لدورة ثانية بعد أن وضع معادلاته وسخر خبراته لتحقيق ذلك، وفي المقابل يتحفز فهد الملا وخالد مراد من أجل التغير في «الرئاسة» حتى يكون المنصب من نصيب رئيس جديد.

وعمل فهد الملا لمدة سنتين في منصب أمين السر العام في مجلس عامر علي «2010 - 2012»، ثم عمل لمدة سنة في المجلس الحالي بعد استقالة مبارك الدرمكي، واعتذار ناصر حميد الاحتياطي الأول عن دخول المجلس، لتكون العضوية من نصيبه الملا «الاحتياطي الثاني».

فيما عمل خالد مراد عضواً ورئيساً للجنة الحكام في مجلس محمد عبد الكريم جلفار «2008 -2010» ثم أميناً عاماً ورئيساً للجنة الحكام في مجلس يوسف الملا لمدة سنتين ونصف السنة، ليعتذر بعد ذلك عن الأمانة العامة ورئاسة لجنة الحكام، ليصبح عضواً حتى نهاية الدورة الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا