• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حققت أرباحاً بنسبة 10%

ارتفاع إيرادات جمعية الصيادين بأم القيوين العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

بلغت إيرادات جمعية الصيادين بأم القيوين خلال العام الماضي، مليونين و373 ألف درهم، محققة بذلك زيادة قدرها 147 ألف درهم على عام 2013، وحققت أرباحاً في نفس الفترة بلغت 876 ألف درهم بزيادة 10%.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد صباح أمس في مبنى جمعية الصيادين بأم القيوين، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الصيادين وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسات الحكومية بالإمارة، حيث ناقش الاجتماع التقرير المالي لعام 2014، وبعض الاقتراحات والأفكار التي تعتزم الجمعية تنفيذها خلال الفترة المقبلة، كما تم خلاله تبرئة ذمة الاعضاء السابقين، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال حسين الهاجري، رئيس جمعية الصيادين بأم القيوين: إنه سيتم توزيع 70% من قيمة التعاملات في المزايدة على الاسماك على الصيادين الفاعلين، اضافة إلى توزيع 22% من عائدات الصيانة والمشتريات على المساهمين.

وأكد أن الجمعية عازمة على توفير الدعم اللازم والضروري للصيادين المواطنين، من خلال خططها وبرامجها التي وضعتها منذ أن تولى مجلس الإدارة مهامه، بهدف تشجيع المواطنين على الاستمرار في مهنة الصيد والمحافظة عليها للأجيال المقبلة.

وأضاف: إن الجمعية تبذل جهودا حثيثة لدعم الصيادين المواطنين في الإمارة، من أجل تخفيف عنهم الأعباء المادية، وتشجيعهم على مواصلة ممارسة مهنة الصيد والمحافظة عليها للأجيال المقبلة، وأن أعضاء الجمعية يعملون كفريق واحد ويسعون إلى هدف واحد وهو توفير الدعم اللازم للصيادين، لافتاً إلى إنها استطاعت في العام الماضي تحقيق صافي أرباح بزيادة 10% عن عام 2013، وتوفير خدمات إضافية استفاد منها معظم الصيادين بالإمارة.

وأشار إلى أن الجمعية لديها مشاريع حيوية تصب في مصلحة الصياد، ستعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى إنها تسعى دائماً إلى تذليل العقبات التي تواجه الصيادين في مهنة الصيد حتى تكون جاذبة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض