• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  08:47    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        08:51     مقتل ثلاثة عسكريين في هجوم انتحاري بمعسكر للجيش الهندي         09:07     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         09:09     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         09:10     قوات جنوب السودان تشن هجوما جديدا     

ردود فعل واسعة لاستفتاء «الاتحاد» لأفضل النجوم

سعيد بن مكتوم: دعم القيادة الرشيدة وراء الإنجــازات الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

شهدت الساحة الرياضية ردود فعل واسعة على الاستفتاء الذي أجرته «الاتحاد» لأفضل نجوم الموسم المحلي الحالي، في نسخته الأولى للألعاب الأخرى، وشارك فيه 500 شخصية رياضية وإعلامية من مسؤولين في الاتحادات والأندية، ولاعبين ومدربين وإداريين وأيضاً عدد من الإعلاميين.

ويقدم الاستفتاء رسالة سامية في تحفيز الرياضيين، قبل منافسات أولمبياد البرازيل «ريو 2016» أغسطس المقبل، ويسهم في دفع عجلة الرياضة الإماراتية للأمام، إيماناً منا بأن الرياضة ليست كرة قدم فقط، بل أيضاً هناك ألعاب قادرة على رفع علم الدولة في كل المحافل الخارجية خاصة العالمية والأولمبية.

أجري الاستفتاء على 10 ألعاب هذا الموسم، وهي اليد والسلة والطائرة والألعاب الفردية المتمثلة في الرماية وألعاب القوى والدراجات والسباحة والكاراتيه والطاولة والجو جيتسو.

وفاز الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم في الرماية، ويوسف ميرزا في الدراجات، ومحمد عمر في ألعاب القوى، وناصر البريكي في الجو جيتسو، وعبدالله البلوشي في كرة الطاولة، ومحمد إسماعيل في اليد، وسعيد مبارك في السلة، وعبدالله سيف في الكرة الطائرة، وسهيل سالم في الكاراتيه، ومبارك سالم في السباحة.

رصدنا ردود فعل الفائزين في الاستفتاء، وجميعهم أشادوا بالاستفتاء، مؤكدين أنه خطوة كبيرة نحو تحفيز اللاعبين على بذل مزيد من الجهد والعرق من أجل رفع علم الإمارات في كل المحافل الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا