• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وكيل الصحة يتفقد مستشفى أم القيوين ويوصي بتعيين إخصائيي أشعة وممرضين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ـ قام الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة، بزيارة تفقدية لمستشفى أم القيوين رافقه الدكتور يوسف محمد السركال وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المستشفيات، حيث استقبلهم راشد الشحي، مدير مستشفى أم القيوين والذي قام بدوره باطلاعهم على سير العمل بالمركز، والأقسام التي يحتويها والخدمات التي تُقدم للمرضى والمراجعيـن.

واطلع العلماء على الوضع الحالي للمستشفى والإمكانات المتاحة فيه، موجهاً بضرورة العمل على تجديد الأقسام القديمة وإعادة تأهيلها لتكون متوافقة مع استراتيجية الوزارة، ومعبرة عن النهضة التي تشهدها الدولة في جميع الميادين.

وتفقد العلماء قسم الطوارئ مما تبين وجود نقص في الكادر التمريضي، وأوصى العلماء بتوظيف كادر تمريضي بأسرع وقت ممكن كما طلب بأن تتم معاينة جميع المرضى في قسم الطوارئ، ومن ثم متابعة أمورهم المالية، وأن تتم معاينة الحالات الحرجة فوراً. وأوصى بتغيير اللوحات الإرشادية في المستشفى يستوعبها جميع الفئات من المراجعين.

كما تفقد قسم الأشعة، وأرتأى حاجة القسم لأخصائي أشعة، وأوصى بأن يتم تعيين أخصائي أشعة بأسرع وقت لسد النقص ، كما أوصى بتحديث جميع الأجهزة الطبية في القسم بما يتناسب مع أحدث التقنيات عالمياً، وتفقد الأسرة الموجودة في أقسام المرضى وأوصى بأن يتم تحديث جميع الأسرة وحث على أن يعمل المركز بحسب المعايير العالمية المعتمدة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض