• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فاز على التوباز بالسبعة وتصدر «الثانية»

شرطة دبي أول المتأهلين لنصف نهائي «مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق شرطة دبي للمربع الذهبي لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم المقامة حاليا بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 20 فريقاً بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وجاء تأهل صاحب الأرض كأول الفرق الصاعدة للمربع، بعد فوزه على فريق التوباز 7 - 4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول ضمن المجموعة الثانية، وفي الوقت الذي شهدت نفس المجموعة فوز فريق زايد على الملك 10 - 1، وهو أعلى فوز في البطولة الذي يتكرر للمرة الثانية حيث سبق أن فاز شرطة دبي على بن درويش بالنتيجة نفسها وفي المجموعة نفسها.

شهدت البطولة حتى الآن تسجيل 105 هدفا في 20 مباراة حتى الآن في المجموعات الأربع، وشهدت جولة أمس الأول تسجيل 29 هدفاً.

وحقق فريق هلا مدريد انتصاره الأول على حساب فريق معهد تدريب شرطة رأس الخيمة 3-1، ضمن المجموعة الأولى ونجح المعروف في الفوز على فريق الجوكر 3- 0 في المجموعة نفسها.

ابتعد المعروف بالصدارة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، بفارق 3 نقاط عن هلا مدريد في مركز الوصافة، فيما تجمد رصيد معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، والجوكر عن النقطة الثالثة، ويظل الخوانيج في المركز الأخير من دون رصيد.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية، فقد نجح أصحاب الأرض شرطة دبي في رفع رصيده إلى النقطة التاسعة، وحسم صدارة المجموعة الثانية والتأهل للمربع بعد فوزه على فريق التوباز 7 - 4، ولن يتأثر الفريق بمباراته الأخيرة أمام زايد في ختام مباريات المجموعة، وتبقى البطاقة الثانية في المجموعة بين بن درويش والملك وزايد ولكل فريق 3 نقاط، بينما التوباز الأخير ودع البطولة مبكرا ولم يفز بأية مباراة حتى الآن.

من جهته، أكد طارق درويش قائد فريق هلا مدريد أن النسخة الحالية من البطولة، تستقطب نجوم الكرة الإماراتية، في أجيال 3 مختلفة، ممثلة بنخبة لاعبي المنتخب المونديالي عام 90، وصولاً للجيل الحالي، وانتهاءً بالعناصر الشابة التي تمثل الجيل المستقبلي للكرة المحلية، ما يؤكد الرسالة الواضحة من إقامة هذه البطولة، وتجسيدها لفكر المؤسس الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم. وأضاف أن المسابقة تقام بنظام السباعيات، إلا أن مستوى العديد من المباريات لا يقل عن مستوى دوري المحترفين، من خلال هذه النخبة من اللاعبين التي كان لها تقديم مستويات رائعة أمتعت جمهور البطولة وأثْرت مستواها الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا