• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يتجاوز «الزعيم» ويقترب من التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

العين، أبوظبي (الاتحاد) - قطع الأهلي خطوة كبيرة نحو حصد لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد فوزه على العين 3 - 2 في قمة الجولة العشرين مساء أمس، باستاد هزاع بن زايد، وجاءت المباراة مثيرة حتى الثواني الأخيرة، وحضرها جمهور غفير، أحرز أهداف «الفرسان» جرافيتي في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 47، وأحمد خليل في الدقيقة 91، فيما سجل هدفي «الزعيم» أسامواه جيان من ضربة جزاء في الدقيقة 76، وإسماعيل أحمد في الدقيقة 92، ورفع «الأحمر» رصيده إلى 48 نقطة، بفارق ست نقاط عن الشباب أقرب ملاحقيه، وتجمد رصيد «البنفسج» عند 27 نقطة.

وعلى ملعب الشامخة، حقق بني ياس فوزاً معنوياً مهماً على الإمارات بهدفين مقابل هدف، ورفع «السماوي» رصيده إلى النقطة 27، في حين تجمد رصيد «الصقور» عند 17 نقطة، تقدم بني ياس بهدف سالم سعيد في الدقيقة 12، وتعادل الإمارات بهدف الأرجنتيني هيريرا من ضربة جزاء في الدقيقة 27، أما هدف الفوز لـ «السماوي» جاء بتوقيع نواف مبارك من ضربة حرة في الدقيقة 56.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، من الناحية الفنية، وشهدت ظهور مجموعة من الشباب بصفوف بني ياس، في ظل غياب التشيلي كارلوس مونوز للإيقاف، والأرجنتيني لويس فارينا، ومواطنه سبستيان، بقرار من الجهاز الفني، بقيادة العراقي عدنان حمد، ولم تنجح محاولات «الصقور» في خطف نقاط المباراة، رغم أفضليته من ناحية الانتشار داخل «المستطيل الأخضر»، ولعبت رغبة «شباب السماوي» دوراً كبيراً في حسم النتيجة، وعودة الثقة المفقودة للفريق منذ فترة.

     
 

الى متى?

الى متى يستمر حكام دورينا في مجاملة الفريق الخاسر؟ فاضافة 5 دقائق في مباراة سريعة لم تحدث فيها توقفات طويلة امر غريب جدا اتمنى تفسيره من السيد حكم المباراة !اما ضربة الجزاء للعين فاسئل الحكم : لو كان العين متقدما هل كان ليحتسب ضربة الجزاء ( الكوميدية )هذه ؟

متابع | 2014-03-24

هل التحكيم مقدس

حكم الذي حكم مباراة الاهلي والعين مع احترامي له ما كان قد المباراة واتمني يشوف اعادة المباراة ولو عنده جرأة يبرر في الجرايد الرسمية سبب اضافته دقيقتين فوق وقت بدل الضايع اللى قدره 5 دقايق لان في هالوقت ابدا ما كان فيه وقت ضايع بالعكس مباراة كانت سريعة جدا

الفارس المتصدر | 2014-03-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا