• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم         01:43    ليكنز قرر الاستقالة من تدريب الجزائر بعد الاقصاء من أمم افريقيا        01:45     المحكمة البريطانية العليا تؤكد ضرورة مشاورة البرلمان لتفعيل الخروج من الاتحاد الاوروبي    

خالد أمين موظف «كاشيير» وأريام بائعة حلويات.. وطوني يغسل السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أربعة مواقف جديدة ومضحكة مع النجوم سنشاهدها في الحلقة الخامسة من برنامج «مشبّه عليك»، الذي يقدمه عمرو يوسف وأمل بوشوشة، وتعرضه قناة أبوظبي الأولى مساء غد الخميس في التاسعة بتوقيت الإمارات.

الموقف الأول في الكويت، من تمثيل الفنان خالد أمين كأمين صندوق «كاشيير» في سوبر ماركت. في طابور انتظار طويل، مع أغراض وعربات في سوبر ماركت، فكيف ستتصرفون لو أن موظف «الكاشيير» يمتلك شخصية غريبة جداً ويتعامل مع الزبائن بطريقة مفاجئة؟ هذا ما سنراه في مواقف طريفة بالجملة بين خالد وضحاياه.

ومن الكويت إلى بيروت، حيث سنشاهد الفنان طوني أبو جودة في دور عامل في محطة بنزين، في قسم غسيل السيارات. هو عامل ثرثار، له أساليب مبتكرة جداً في غسيل السيارات، ضليع في كل الأمور عدا عن غسيل السيارات. وتتفاقم المواقف الطريفة حين يرى الزبائن طوني ينظف سياراتهم.

والموقف الثالث في أبوظبي، تمثله الفنانة أريام، التي تنتحل شخصية بائعة في محل حلويات. يفاجأ الزبائن ببائعة تحاول إقناعهم بشراء الحلويات بأساليب لا تخطر على البال. فهل ثمة من سيقتنع ويشتري أم أن الجميع سيرفضون؟ هذا ما سنراه مع أريام وضحاياها. وفي مصر، سنتعرف على خالد سليم في دور شيف حلويات في مخبز. هو شيف يحب الأكل، ويدّعي أنه مبتكر، لكنه لا ينجح إلا في إخراج قوالب حلوى محروقة، ويسعى إلى إقناع الزبائن بتذوق أصناف جديدة إنما لا تخلو من الغرابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا