• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

«اتصالات» توقع اتفاقية شراكة مع «يونايتد بانك ليمتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات أمس عن عقد اتفاقية شراكة مع مصرف يونايتد بانك ليمتد، تهدف إلى تقديم خدمة بوابة الدفع الإلكتروني في باكستان حيث تمثل دخول “اتصالات” إلى أسواق دولية جديدة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتيح هذه الشراكة للمؤسسات التجارية تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للتجار والمتعاملين في باكستان باستخدام خدمة بوابة الدفع الإلكتروني من اتصالات وتحصيلها عن طريق مصرف يونايتد بانك ليميتد UBL الذي تم اعتماده مصرفاً محلياً لعمليات التحصيل. وقد ازداد حجم التعاملات المصرفية الإلكترونية في باكستان خلال عام 2012 لتصل إلى ما يزيد عن 7 ملايين دولار حسب أحدث الإحصائيات الصادرة عن بنك باكستان المركزي.

استكملت أمس إجراءات الشراكة في حفل أقيم لتوقيع الاتفاقية والذي انعقد بحضور عبدالله الأحمد نائب رئيس أول/ حلول الشركات في اتصالات ومروان القاضي مديرإدارة التجارة الإلكترونية، ومثل مصرف UBL أمير كاراشيوالا، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد بالمجموعة، ونجيب أجراوالا، رئيس المجموعة لعمليات التسويق وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد.

وقال عبدالله الأحمد، نائب رئيس أول/ حلول الشركات في اتصالات إن الزيادة المضطردة في عدد المعاملات التي تتم باستخدام الأجهزة الإلكترونية في مختلف قطاعات الأسواق تحتم على مزودي الخدمات ومؤسسات الدفع الربط ما بينها باستخدام بوابة دفع آمنة وتتميز في ذات الوقت بالمرونة وتعدد الاستخدامات. وأضاف الأحمد أن بوابة اتصالات للدفع الإلكتروني تجمع ما بين الأمان والفعالية بحيث يمكن للتجار استخدامها كخيار يتيح لزبائنهم الدفع الإلكتروني على مدار الساعة، وتتمثل أهمية شراكة اتصالات مع مصرف UBL في تمكين اتصالات من اعتماد إجراء التعاملات في الأسواق الباكستانية باستخدام مصرف UBL كمصرف للتحصيل المحلي. وبهذه الشراكة تكون منصة الدفع الخاصة باتصالات قد أصبحت مرتبطة بستة مصارف.

بدوره، قال أمير كاراشيوالا، تنفيذي المجموعة لخدمات التجزئة في UBL إن الشعبية المتزايدة لبوابة اتصالات للدفع ونجاحاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة يعني أن مؤسسة اتصالات تمتلك الإمكانيات اللازمة للتعامل مع التحديات التي قد تواجهها في أسواق أخرى بما في ذلك السوق الباكستاني. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تعود بالفائدة على عملائنا من الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء وتمكنهم من إجراء تعاملات التجارة الإلكترونية بشكلٍ آمن.

من جانبه، عبر نجيب أجراوالا، رئيس المجموعة لعمليات التسويق وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد في UBL عن التزام المصرف بتقديم حلول وخدمات مبتكرة وعن سعادته بالشراكة مع مؤسسة اتصالات التي تمتلك سجلاً باهراً في مجال حلول الدفع في الإمارات العربية المتحدة ودولٍ أخرى. كما أعرب عن ثقته بأن بوابة الدفع الإلكتروني الجديد سوف تؤمن منصة عمل آمنة وعالية الكفاءة تسهم في تعزيز التجارة الإلكترونية وأنظمة الدفع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا