• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد فهمي.. مُذيع راديو في «طريقي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

أكد المغني أحمد فهمي أنه يستعد لتصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسل «طريقي»، الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر، ويشاركه البطولة المغنية شيرين عبد الوهاب ومحمود الجندي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي غنائي، حيث يتناول حياة فتاة لديها موهبة الغناء، وتأمل في الوصول إلى الشُهرة والنجومية.

ويُجسّد فهمي ضمن أحداث المسلسل، دور شاب يُدعى «مروان»، يعمل مُذيعاً في الراديو، مؤكداً أن الدور الذي يقوم بتجسيده دوراً جديداً ومُختلفاً عن أعماله السابقة. وأكد فهمي أن أحداث الفيلم تتماشَى مع السينما الكلاسيكية القديمة، ويشهد عودتها إلى الساحة مرة أخرى بعد غيابها فترة طويلة، نظراً لتكلفتها الباهظة، وأشار إلى أن العمل سيكون مُفاجأة للجمهور. من جهة ثانية، تعاقَد فهمي مؤخراً على بطولة مُسلسل «زواج بالإكراه»، تأليف أكرم مصطفى وإخراج إيمان حداد، ويشاركه البطولة الممثلة زينة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يتناول أزمة زواج بعض الفتيات بالإكراه، مما يخلّف مشاكل زوجية.

وعن مصير مُسلسله «ريجو» للمنتج محمد العدل، أكد أن المشروع لا يزال قائماً، لكن تصويره قد تأجل، بسبب بعض الظروف الإنتاجية، وانشغاله ببعض الأعمال الفنية الأخرى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، يتناوَل حياة مجموعة من الشباب يكوّنون فرقة موسيقية تتحقّق أحلامهم في الشُهرة والنجومية، بعد مواجهة الكثير من الصعاب.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا