• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في حفل أقيم بمركز الأخبار بالمؤسسة

تلفزيون الشارقة يحتفل بـ10 سنوات على نشرة «أخبار الدار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

أطفأ تلفزيون الشارقة، الشمعة العاشرة لنشرة «أخبار الدار» التي تعمل على تقديم الأخبار والتقارير المحلية، إضافة إلى مد جمهور المجتمع المحلي بالعديد من الفقرات المختلفة التي تتضمن جوانب عدة من السياسة والاقتصاد والرياضة والفن والثقافة والعلوم والعديد من المجالات ذات الصلة. وأقامت مؤسسة الشارقة للإعلام، أمس الأول، حفلاً بالمناسبة لفريق عمل نشرة «أخبار الدار»، حضره الدكتور خالد المدفع، مدير عام المؤسسة، ومحمد خلف، مدير الإذاعة والتلفزيون بالمؤسسة.

 وثمن المدفع دور نشرة «أخبار الدار» في تقديم الجديد من الأخبار بمصداقية عالية أهلت تلفزيون الشارقة ليكون في مقدمة مصادر الأخبار المميّزة والمرموقة في دولة الإمارات والمنطقة، والمزود الرئيس للأخبار الإعلامية المحلية من خلال شبكة واسعة من المراسلين داخل الدولة وخارجها من القادرين على التعامل مع مختلف الأحداث بحرفية ومهنية عاليتين.

وقالت سناء بطي، مديرة مركز الأخبار في تلفزيون الشارقة: «منذ انطلاقة العمل في أخبار الدار تم إعطاء المحتوى الإعلامي الهادف والجانب الفني الأهمية الكبرى في تسليط الضوء على الأحداث المختلفة داخل وخارج الدولة، وشهد هذا المجال تطورات متسارعة في ضوء تطبيق التوجيهات بضرورة التحديث المستمر للمؤسسة ولتلفزيون الشارقة، وبصورة تحاكي التطور المتسارع الذي يجري  في مجال العمل الإعلامي  بشكل عام والتلفزيوني بشكل خاص».

وأضافت: «استجابت مؤسسة الشارقة للإعلام لهذه التطلعات ودعمت إدارة الأخبار في تأسيس مركز إخباري بتجهيزات متطورة شكلت نقلة نوعية لافتة، مثل عمل ديكور متطور، وتجهيز 7 وحدات مونتاج بأحدث الأجهزة اللاخطية، واستخدام أحدث أجهزة الصوت والإضاءة».  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا