• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الأهلي يطارد الشارقة على «قمة الأقوياء»

العين يواجه مكارم المهدية في «عربية اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

رضا سليم (دبي)- يخوض فريق العين اليوم مواجهة قوية أمام فريق مكارم المهدية صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثانية للدور الثاني ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد «بطولة فيصل بن فهد العربية» في نسختها الحادية عشرة، والمقامة حاليا بمدينة المهدية التونسية في ضيافة نادي مكارم.

وكان البنفسج قد بدأ مشوار الدور الثاني مساء أمس بمباراة اتحاد طرابلس الليبي ويخوض غدا آخر مباريات في الدور الثاني بمواجهة النجمة البحريني، ويتأهل الأول والثاني من المجموعتين للدور نصف النهائي للبطولة. كما يلتقي اليوم في المجموعة نفسها اتحاد طرابلس مع النجمة البحريني وفي المجموعة الأولى يلتقي القرين الكويتي مع شلغوم العيد الجزائري وعين توتة الجزائري مع النسر طبلبة التونسي.

وزار الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد والموجود في البطولة حالياً بصفته النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، فريق العين، حيث حث اللاعبين وإدارة البعثة برئاسة عبدالرحمن نصيب، على الفوز في المباراة المهمة اليوم.

من ناحية أخرى، قلص فريق الأهلي فارق النقاط مع الشارقة متصدر دوري أقوياء اليد إلى نقطة واحدة بعدما نجح في الفوز على فريق الشعب بفارق 12 هدفاً، 33-21، وخطف فريق النصر، الوصل بفارق هدف 25-24.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا